جمال ابنة سيف السبيعي وسلافة معمار الاوروبي الساحر حديث الجمهور.. "اسم على مسمى" (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

جمال ابنة سيف السبيعي وسلافة معمار الاوروبي الساحر حديث الجمهور.. "اسم على مسمى" (صور)

 

عايد الفنان والمخرج السوري سيف الدين السبيعي ابنته الوحيدة دهب عبر ستوري حسابه الخاص في إنستغرام بمناسبة عيد ميلادها الـ 16، ونشر صورة تجمعهما معلقًا: "العمر كله يا بابا يا أميرتي الحلوة.. صاروا 16 .. بحبك كتير".


جمال ابنة سيف الدين سبيعي يلفت الجمهور


فور نشر الفنان السوري للصورة، تفاعل الكثير من الجمهور مع جمال ابنته من الفنانة السورية سلافة معمار، وأشار عدد كبير إلى أنها خليط من جمال النجمين.


اقرأ ايضاً : نسرين طافش ترد على سخرية متابع من تصريحاتها: مسكين انتبه لتفرقع


ووصف العديد من جمهور السوشال ميديا جمال دهب بـ "الغربي"، حيث قال الكثيرون إنها قريبة الشبه من  "الروسيات" بشكل خاص، وعلق البعض إن اسمها يناسبها قائلين: "اسم على مسمى".


فيما تساءل عدد كبير حول دخول دهب عالم التمثيل، حيث إنها تتمتع بجمال خاص ومن الممكن أن تكون ورثت موهبة والديها، لاسيما وأن والدتها الفنانة السورية تصنف من نجمات الصف الأول، وقدمت في مسيرتها العديد من الأدوار المميزة وكشفت عن موهبتها الكبيرة.


من هو سيف الدين السبيعي؟


يذكر أن الفنان والمخرج سيف الدين ينتمي إلى عائلة فنية، فوالده هو الفنان الراحل رفيق السبيعي الذي اشتهر بمسلسلات البيئة الشامية، وخاصة شخصية الزعيم في مسلسل "أيام شامية"، وشقيقه الأكبر هو الفنان الراحل عامر السبيعي الذي قدم عددا من الأدوار المميزة، وتوفي في شهر أكتوبر من عام 2015.


تزوج سيف السبيعي من الفنانة سلافة معمار في عام 2002 واستمر زواجهما لما يقارب 10 سنوات، ثم أعلنا عن انفصالهما في عام 2012، وأثمرت هذه الزيجة عن ابنة وحيدة وهي دهب.


اقرأ ايضاً : العالم سيودع الذهب والفضة والدولار الأمريكي قريباً .. اكتشاف ثروة جديدة ستقلب الاقتصاد العالمي رأساً على عقب !


وكشف الثنائي في أكثر من مناسبة عن علاقة صداقة مميزة تجمعهما بالرغم من انفصالهما، وأنهما يحرصان على اللقاء بشكل مستمر من أجل ابنتهما.


آخر أعمال سلافة معمار وسيف الدين السبيعي


وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال سلافة معمار مسلسل "بيروت 303" بشخصية "تاج"، الذي شاركت في بطولته إلى جانب عابد فهد ومعتصم النهار وغيرهما.


اقرأ ايضاً : نسرين طافش ترد على سخرية متابع من تصريحاتها: مسكين انتبه لتفرقع


وتغيب معمار عن الموسم الرمضاني 2023، لا سيما بعد انسحابها من مسلسل "حارة القبة"، الذي جسدت في الموسمين الماضيين منه شخصية "أم العز" لتحل بديلة لها الفنانة رنا شميس.


أما سيف السبيعي فيقدم في هذا الموسم مسلسل "مال القبان" الذي يتولى إخراجه، بعد نجاحه في الموسم 2021 في مسلسل "على صفيح ساخن"، وفي رمضان الماضي من خلال "مع وقف التنفيذ". 




تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة