سيدة مصرية تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب احتـ.ضانها وتقبيـ.لها للفنان تامر حسني على المسرح أمام عريسها والحضور (فيديو)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

سيدة مصرية تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب احتـ.ضانها وتقبيـ.لها للفنان تامر حسني على المسرح أمام عريسها والحضور (فيديو)

 تعرضت البلوجر آية مكرم لانتقادات لاذعة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حيث انتقد الجمهور ردة فعلها بعدما فاجأها الفنان تامر حسني وحضر زفافها بعد أن تنـ.كر في زي مصور فوتوغـ.رافي.


مصير مؤلم لنجم مسلسل الهيبة تيم الحسن والحزن يجتاح الجماهير ! اضغط هنا


وقد تعرضـ.ت آية مكرم لانتـ.قادات كثـ.يرة لاذعـ.ة بسبب ردة فعلها بعد ظهور تامر حسني التي وصفها الجمهور بالمبـ.الغ فيها، خاصة أن زوجها كان جانبـ.ها، أيضًا بسبب رقـ.صها مع تامر حسني على الاستيـ.دج وتجـ.اهل زوجها في أحد الفيـ.ديوهات التي تم تداولها، وكذلك بسبب محاولة إبعادها لطـ.فلة موجودة على “الاستـ.يدج” بمجرد ظهور تامر حسني.


وكتب تامر حسني عبر استوري حسابه الخاص بموقع انستجرام: آية غير أنها ناجـ.حة وبنت محترمة، وطمـ.وحة وهي أصلًا من محبيني من وهي طفلة ودايمًا كان بيجي لي منها رسايل من صغرها أن أمنيتها أني أغني في فرحها وبعتت لي من فترة أني بالنسبة لها مثل أعلى في النجاح وبتـ.ستمد مني طاقة إيجـ.ابية بتفرحها وبتنـ.جح بيها.





وتابـ.ع: تخيل لو النـ.جم أو الفـ.نان اللي هو مثلك الأعلى ما يكنـ.ش عندك مقدرة مادية أنك تجـ.يبه يحيي لك الفرح ولأن الفنان ده صدق طاقتك اللي وصلت له من حروف صغيرة ولكن صادقة كل الصدق فتسـ.اعد الظروف الأخرى ويتم إلغاء معاد مهم عندي من أطراف أخرى لتأتي الظروف لتساعد وأصبـ.ح فاضي في هذه السـ.اعة فاذهـ.ب دون مقـ.ابل.


واستـ.كمل: لفرحة آية الطفلة اللي كبـ.رت وطول عمرها بتتمنى اللحظة دي دمن خلال حروف بسيـ.طة فاروح وأفرحها هي وعريسـ.ها الجـ.ميل الشاب الطمـ.وح المحـ.ترم هيمن اللي محبش مثل أعلى واتعلق به من صـ.غره ولقاه جنبه بيحقق له أمنية من أماني الحياة مش هيفم الكلام ده بس دي علاقة صـ.دق في طاقات الحب بيـ.ألف قلوبها ربنا عـ.شان الـ.ناس تفرح.


واستـ.طرد: وفي فرحة بتخـ.ليك مـ.ش في كامل وعـ.يك من كتر ما أنت مش مصـ.دق وده أنا قلـ.ته في أغنية يا فرـ.حة ربنا يرزقكم لكلكم الفرحة دي يا رب.


تحقق 3 توقعات للفلكي ميشال حايك 2022 .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة