المتنبئة ليلى عبداللطيف تقـ.ذف الرعب وتفاجئ المصريين بتوقعات خطيـ.رة عن السيسي وعادل إمام

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

المتنبئة ليلى عبداللطيف تقـ.ذف الرعب وتفاجئ المصريين بتوقعات خطيـ.رة عن السيسي وعادل إمام

 أطلقت العرافة والمتنبئة الشهيرة ليلى عبد اللطيف سلسلة توقعات جديدة عبر قناتها   على "يوتيوب".  


الامارات تعلن عن تأشيرة سياحية مدتها 5 سـنوات وهـذه شـروط وكلفة الحـصـول عليها.. اضغط هنا


وتركزت توقعات عبد اللطيف فيما يخص مصر عن الرئيس عبد الفتاح السيسي والفنان القدير عادل إمام.. إليكم أبرزهاالرئيس السيسي بيفاجئ المصريين بأشياء جميلة بعد أن قفز بمصر قفزة كبيرة وخصوصا في الاقتصاد حيث أصبحت مصر الان مصر الاولى بالاقتصاد بين الدول العربية.


-السيسي سيقوم بخطوات ايجابية ويتخذ قرارات مهمة مع بداية سنه 2022 ومنها اعفاء بعض السجناء والشباب وكبار السن في السجون المصرية بالاضافة الى خطوات مهمة لتعزيز الاقتصاد عن طريق انعاش القطاع الزراعي.


- سيقوم السيسي بحل أزمة السكن وسوف يوجه بتوزيع مساحات من الاراضي الصالحة للزراعة على الشباب المصري والفلاحين بصورة خاصة لاعطائهم فرصه للاستثمار والعمل ليعم الخير للجميع .





السيسي سيقوم بخطوات ايجابية ويتخذ قرارات مهمة مع بداية سنه 2022 ومنه ا اعفاء بعض السجناء و الشباب وكبا ر السن في السجون المصرية با لاضافة الى خطوات مهمة لتعزيز الاقتصاد عن طريق انعاش القطاع الزراعي.


- سيقوم السيسي بحل أزمة السكن وسوف يوجه بتوزيع مساحات من الاراضي الصالحة للزراعة على الشباب ب المصري والفلاحين بصورة خاصة لاعطائهم فرصه للاستثمار والعمل ليعم الخير للجميع .


- سيتم يتم بناء مجمعات كبيرة ضخمة للمساهمة في حل أزمه السكن بمصر لكي يستطيع كل مصري ومصرية من امتلاك منزل خاص.-عهد الرئيس السيسي سي قود المصريين الى ال مزيد من الازدهار والاستقرار رار وبحكمته سوف تس  تعيد مصر قوتها وعزتها وقولها الرائد في  العالم العر بي والاسلامي.


ستنضم حمل ة واسعة لاطلاق اسم الفنان عادل امام على أحد شوارع العاصمة المص رية القاهرة الراقية وذلك  تكريما و تقديرا من القيادة والشعب المصري لهذا الفنان الكبير وتاريخه المميز في كل مسيرته واعماله الفنية الخالدة.


بنت تعثر على غرفة مخفية ورا جدار غرفتها – لن تصدق ماذا وجدت داخلها صدمة كبيرة! اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة