ميشال حايك وليلى عبد اللطيف حديث العالم بتوقع مشترك يصدم الجميع !!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ميشال حايك وليلى عبد اللطيف حديث العالم بتوقع مشترك يصدم الجميع !!


 تعتبر ليلى_عبد_اللطيف الأهم في الوطن العربي من خلال توقعاها التي تحدث بنسبة 85 بالمئة كما تصرّح دائمًا، ونراها الوحيدة التي تتجرأ على إطلاق توقعات جديدة في كل شهر أول كلما حلت ضيفة على إحدى البرامج التلفزيونية.


أما ميشال_حايك لا يظهر إلا مرة في السنة يطلق توقعاته ويغيب ولا تصح توقعاته أكثر من 20 بالمئة منها، لكن الإعلام اللبناني يضيء فقط على بعض من توقعاته التي تحققت معه على مدار عامٍ بأكلمه.


ليلى وميشال تحدثا عن قائد الجيش_اللبناني جوزيف عون وتوقع نفس الشي بأنه سيكون رجل المرحلة المقبلة.


وقال ميشال بأن عون سيكون قائدًا للجيش وقائدًا للأوركسترا المشهد.


لكن أي شخص على وجه الأرض يفهم أن مثل هذا التوقعات التي يطلقها ميشال ينطبق على ٩٩،٩٩ بالمائة من الاحداث التي تؤدي إلى اللعب على العقل الخرافي للإنسان وهكذا ولأن العرب من أهل العقول الخرافية فصنعوا من حايك بطلاً وهو الذي يفهم كيف يحتال في اللعب على الكلام خصوصًا وأنه لم يحدد لا من قريب ولا من بعيد ولا بالتاريخ..


أما ليلى قالت إن العماد جوزيف عون سيكون حديث الناس والإعلام بسبب انجاز أمني كبير وسيكون قائد الجيش الآمر الناهي على الأرض خلال الفترة القادمة ونرى الناس تحيي الجيش.


العمان جوزيف عون أصبح حديث الإعلام حين أطل بمؤتمر صحافي هاجم فيه بعضًا من رجال السياسة وكان صارمًا معهم لأول مرة منذ بداية الثورة اللبنانية في 17 تشرين الأول – أكتوبر، كما رفض فتح الطرقات التي أقفلها ثوار لبنان وتركها مقفلة.


لكن صوره لم ترفع بعد ولم نرَ دورًا فعالًا للجيش اللبناني حتى الآن في الشارع، ولم يصبح بعد الآمر الناهي..


برأيكم أنتم من الأصدق بين ليلى وميشال؟ أم أنكم لا تصدّقون توقعاتهما؟


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة