عاصفة تركيا العنيفة تصل إلى سوريا في هذا الموعد.. يرجى الحذر!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

عاصفة تركيا العنيفة تصل إلى سوريا في هذا الموعد.. يرجى الحذر!

 


أفادت مديرية الأرصاد_الجوية، أنّ ارتفاعاً سيطرأ على درجات الحرارة حتى الثلاثاء، لتبدأ يوم الأربعاء عاصفة مطرية وهوائية قوية هي امتداد للعاصفة التي ضربت تركيا اليوم.


الإعلامي اللبناني نيشان يعلن إسلامه على الهواء مباشرة و جورج قرداحي يدعمه (فيديو) التفاصيل كاملة اضغط هنا


وقالت المديرية على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، إنّ درجات الحرارة اليوم الاثنين 29 تشرين الثاني، أعلى من معدلاتها لمثل هذه الفترة بنحو 4 -7 درجات مئوية، 


والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام. ويكون الجو بارداً على المرتفعات الجبلية ومائلاً للبرودة في باقي المناطق خلال فترة الليل، و الرياح متقلبة إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة، والبحـر خفيف ارتفاع الموج.





أمّا يوم غدٍ الثلاثاء، فتواصل درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 8–5 درجات مئوية، والجو صحواً بشكل عام، يتحول خلال ساعات المساء والليل بين الغائم جزئياً والغائم وتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات رعدية من المطر على المناطق الساحلية والجنوبية تكون غزيرة أحياناً.


فيما يشهد يوم الأربعاء انخفاضاً كبيراً على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها لمثل هذه الفترة أو أدنى بقليل، ويكون الجو متقلباً بين الغائم جزئياً والغائم ماطراً على فترات في معظم المناطق ويكون الهطل غزيراً ومصحوباً بالرعد خاصةً على المنطقة الساحلية. والرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة مع هبات تتجاوز الـ 80 كم/سا أحياناً في المناطق الغربية والجنوبية. والبحـر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.


وكانت مواقع أرصاد جوية مختلفة أشارت إلى أنّ عاصفة هوائية شديدة ستضرب سورية يوم الأربعاء، بعد ضربها عدة مدنٍ تركية، حيث أدت إلى وقوع ضحايا وإصابات، وأضرار مادية جسيمة



تعرف على توقعات بابا فانغا المرعبة للعام الجديد 2022 التفاصيل كاملة اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة