أطول مقابلة تلفزيونية على الإطلاق.. ميشيل حايك يزيح الستار عن توقعات العام 2024 على أحد القنوات.. إليكم أخطر 10 تنبؤات

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أطول مقابلة تلفزيونية على الإطلاق.. ميشيل حايك يزيح الستار عن توقعات العام 2024 على أحد القنوات.. إليكم أخطر 10 تنبؤات

 توقعات ميشال حايك 2024 للعالم … تنبأ الفلكي اللبناني ميشال حايك بتوقعات خيالية وكارثـ.ـية يستحيل حدوثها حيث جن جنونه و كشف أن تكون هذه السنة سنة اللاعنوان،

 لأن الموضوعات في العام الجديد سوف تكون مليئة بالأمور المتناقضة.


وصـ.ـرح الفلكي اللبناني ميشال حايك في نشر وإشـ.ـاعة نقلـ.ـته قناة MTV اللبنانية تابعته صـ.ـدى نيـ.وز، عن توقعات العام 2024.توقعات ميشال حايك لعام 2024 :


الجمـ.ـهورية السـ.ـورية: بشـ.ـار الأسـ.ـد يفاجـ.ـئ السوريين وغـ.ـيرهم بحل عـ.ـارم


السعـ.ـودية: وريـ.ـث الحكم وولي العـ.ـهد يقـ.ـاوم هـ.ـزة أرضية إعلامـ.ـي منظم لتطويره، ماء زمزم يخـ.ـطف الأضـ.ـواء بحدث إستثنائي، الداخـ.ـلية المملكة العربـ.ـية السعودية تستـ.ـهدف بعـ.ـدوان، محمد بن سلـ.ـمان يـ.ـصارع المـ.ـوج.


لكل شخص ما استلم 50 لتر مازوت.. يجب عليك تحديث تطبيق "وين" الخاص بمشروع البطاقة الذكية لتصلك الرسالة فوراا.. اضغط هنا


جمهورية مصر العربية: الصدمة تختار واحد من مطـ.ـارات مصر مهبـ.ـطاً لها، ظهـ.ـور زعـ.ـيم جديد إلى يمـ.ـين السيسـ.ـي، الأخوان يقومون بنشاطات تحـ.ـصد الرؤوس انتقاماً، أزمـ.ـة طارئة في فلك عمـ.ـرو دياب، واحد من السـ.ـجون المصـ.ـرية برسم الاهتزاز.


دولة الإمـ.ـارات: جاهزية للأمـ.ـن الإماراتي، الانفـ.ـتاح والسلام والتطـ.ـبيع مع إسـ.ـرائيل لا يزال بأوله.


الكويت: تحـ.ـطيم رؤوس بالكـ.ـويت، حزن حديث يخيم فوق الكويت، تسريب بيانات صادمة تتمـ.ـحور بخصوص تغييرات جذرية بهـ.ـوية الكويت. طابور خامـ.ـس يشق سبيـ.ــ.ـله لأركان الحكم. الإرهـ.ـاب يـ.ـضرب الكويـ.ـت.


فلسطـ.ـين وبحـ.ـسب ما تابعتـ.ـه صـ.ـخب نـ.ـيوز أتت تنبـ.ـؤاتها كالتالي: مروان البرغـ.ـوثي إلى الـ.ـحرية، المسجـ.ـد الأقصى ترتيب الوقائع، إسماعيل هنية يركب موجات خطرة، دحلان يفاجئ الجميع حتى الإعلام، فصيل فلسطيني يتسبب في ورطـ.ـة لباقي الفـ.ـصائل، عـ.ـهد الـ.ـتمـ.ـيمي إلى الواجـ.ـهة، بركـ.ـان تغيـ.ـير في الجغـ.ـرافيا والقـ.ـيادات،


 أمر تنظـ.ـيمي دولة بصـ.ـدد المسـ.ـتوطنات يحسـ.ـم لصالح فلسـ.ـطين، مخـ.ـاطرة على صـ.ـحة الرئيـ.ـس عـ.ـباس، تلميع الأواصر بين دولة الإمارات العربية المتحدة وفلسـ.ـطين.دولـ.ـة


 الأردن: خـ.ـلل فاضـ.ــ.ـح في أحد الأجـ.ـهزة الأمـ.ـنية، العيون على أولاد الملك عبد الله، مخطط تكفـ.ـيري عـ.ـارم لصـ.ـيد رؤوس.


وتنبأ أن تتكشف أسرار انفجـ.ـار ميناء بيروت، وأن تكون أمتـ.ـن من التفجير نفـ.ـسه، وأن المرفأ سيفـ.ـجر ويطـ.ـير رؤوس ومديرين ولو عقب حين.


سيدة مصرية تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب احتـ.ضانها وتقبيـ.لها للفنان تامر حسني على المسرح أمام عريسها والحضور..!!! اضغط هنا


وصرح إن لقـ.ـاح C ov id 1 9 سوف يكون علاج سـ.ـخيفاً، وأبدى استـ.ـغرابه من عدم عرضـ.ـه للناس حتى حالا.


وصرح إن إسـ.ـرائيل ستسـ.ـتهدف مواقع قريبة العهد في لبنان خلال العام الجـ.ـديد.





ونوه إلى حدوث كلف ما في مخـ.ـيمات اللاجئـ.ـين في لبنان. وتحـ.ـدث عن حـ.ـدوث تظـ.ـل بيـ.ــ.ـن دروز لبنان وسوـ.ـريا وفلسطين.ونوه إلى حـ.ـدوث كلف ما في مخـ.ـيمات اللاجـ.ـئين في لبنان. 


وتنبأ أن العس كري اللبناني يشتبك مع طرف حامل س لاح مع تدخل “الناحية الأخرى”. وتابع: صنف المحفل بين إسرائيل وحز ب الله سوف تكون حث يثة وعلى مرجعية العين بالعين وصدمة وصدمة مضادة تحت الأرض مع  إسر ائي ل .


وتنبأ ايضا حدوث احتكاك بين الحز ب وإسر ائيل على الحدود.


وميشال حايك هو م تنبئ لبناني، يثير الجد ل بأسلوب فض فاض بسبب التنبؤات السنو ية التي يقوم بإطلاقها في شهر ديسمبر كل عام، ومن المصيب للدهشة أنه يصيب في عدد كبير من الأحيان في توقعاته، والعديد من الناس يرى أن توقعاته التي تصدق هي مجرد صدفة.


سيحدث قريباً لا محال.. في السعودية والأردن والكويت والإمارات بعد أيام ! .. توقعات ميشال حايك الجديدة تفـ.زع الجمهور! (فيديو) اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة