توقعات صادمة لأول مرة : العرافة اللبنانية ليلى عبداللطيف تقـ.ذف الرعـ.ب في قلوب الوطن العربي بتوقعات جديدة هي الأولى من نوعها

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

توقعات صادمة لأول مرة : العرافة اللبنانية ليلى عبداللطيف تقـ.ذف الرعـ.ب في قلوب الوطن العربي بتوقعات جديدة هي الأولى من نوعها

 تصدـ.رت اللبنانية ليلى عبد اللطيف مؤشـ.رات بـ.حث جوجل العالمية، وذلك بسبب تصريحـ.اتها المخيفة التي أفرعت العالم العربي خلال إستضـ.افتها على شـ.اشة قناة الجديدة اللبـ.نانية مع الإعلامي نيشان.


وضعوا كاميرا مراقبة في جحر أرنب ، وكانت مفاجأة للجميع لما تفعله أنثى الارنب في جحرها !! سبحان الله ..! اضغط هنا


أطلقت ليلي عبد اللطيف توقعـ.ات جديدة مرعبـ.ة في ليلة رأس السنة الجـ.ديدة 2021 وهذة التوـ.قعات كـ.الأتي


توقعات ليلي عبد اللطيف في مصر: هناك حدثًا هام سيحدث لمصر، حيث سيهتف الناس في الشوارع المصرية "كلنا الـ.سيسي وربنا معاك"، ومن المتوقع ان يحدث تقـ.ارب مـ.صري قطـ.ري وتقـ.ارب مصري إيراني، كما سيـ.خيم حالة من الحزن والحداد ستخـ.يم على مـ.صر بسـ.بب غيـ.اب أحد الوجة المصـ.رية الشـ.ـ.هيرة.


توقعات لـ.يلي عبد اللـ.طيف في العـ.راق: قالت اللبـ.نانية ليلى عبد اللطيـ.ف أن الوجـ.ود الامـ.يركي في العراق سـ.يكون على الـ.محك في العام 2021، تحقـ.يق المـ.زيد من الانجـ.ـازات العـ.سكرية وتوـ.ـسع في السيـ.طرة والحـ.سم والانتشـ.ار على





كل الاراضي العراقيـ.ة، وسـ.تدخل العراق في 2021 مرحـ.لة لا تشبه المراحل الساـ.بقة وخصـ.وصا على الصعـ.يدين الامـ.ني والعسـ.كري. كما حـ.ذرت من اغتـ.يال شخصية عراقية كبيرة مقربة من الـ.كاظمي وتحذير لـ الكاظـ.مي على المستـ.وى الصحي والأمني، وسـ.تدخل العراق في مفاوضـ.ات مع اسـ.رائيـ.ل.


توقعات ليلي عبد اللطيف في الكـ.ويت: الأمن الكوـ.يتي سيحقق إنجاز كبير على الأرض خلال عام 2021 ومن خلال ذلك سيحمي الكويت من عمـ.ل إرهـ.ابالتفاصيل كاملة في المقال بالرابط التالي ي كبير، ستبني الكويت مـ.طار ضخـ.م جديد وسيـ.كون مجهـ.ز بأحـ.دث الأدوات العالمـ.ية وبـ.هندسة مثـ.يرة للإعجـ.اب.


وأضافت ليلي أن الكويت ستشهد حملة فسـ.اد كبيرة مع إعـ.تقال شخصيات كبيرة بـ.ارزة، وهناك خلاف على الحكم.توقعاـ.ـ.ت ليلي عبد اللطيف في أمريكا: قـ.الت ليلى بأنها لا تري حـ.رب بين أمريكا وإيران، ولكن سيكون هناك خطر على أمريكا من الصين وروسـ.يا سوف تساند الصين في حربها مع أمريكا، حرب بين ترامـ.ب وبايدن والفوضي تعم المكان.


توقعات ليلي عبد اللطيف في تركـ.يا: تشهد تركيـ.ا أضـ.طرابات سياسية وحركة تمـ.رد وحركة الـ.شارع الـ.تركي، كما ان هنـ.اك حالات من الغضب من الشعب التركي، كما سيتعرض أدرغان إلى وعكـ.ة صـ.حية وتراجع الليرة امـ.ام الـ.دولار، ستتـ.ـ.عرض تركيـ.ا إلى ضربة عسكـ.رية من لـ.يبيا وسـ.تضع أدرغان في حالة حـ.رج وصعب. 


توقعات ليلي عبد اللطيف الدوليـ.ة: حشرات غريبة تغذو بعض الدول تحمل باكتيرـ.يا سـ.امه وخطـ.يرة، انفجـ.ارات قـ.وية تـ.هز العالم، نيزك يضرـ.ب الأرض والضحايا تتخطى المئات وتـ.شرد عدد كبير من الناس، حزن على رجـ.ل دين يجزن العالم، أنـ.ظار العالم تتجه إلى القمر لحدث مؤسف، حـ.ادث أمـ.ـ.ني كبيـ.ر في أحد المـ.طارات العربية تـ.هز العـ.الم، تعرض الهند والصـ.ين إلى تلوث كمـ.يائي كبير وينتقل إلى بعض الدول، وانتشـ.ار وـ.باء جديـ.د في الـ.هند، كما أن هناك أزمة غذـ.ائية كارثية تصـ.يب العـ.الم وتهـ.دد بعض الدول..


هذه العجوز انقذت 4 ذئاب صغار، وعندما كبروا لن تصدق كيف ردوا المعروف للعجوز (فيديو) .. اضغط هنا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة