"الكـ.ـوكب فـ.ـي خـ.ـطر" عاصـ.ـفة قويـ.ـة تهـ.ـاجم كوكـ.ـب الارض وهـ.ـذه الامـ.ـاكن المتـ.ـضررة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

"الكـ.ـوكب فـ.ـي خـ.ـطر" عاصـ.ـفة قويـ.ـة تهـ.ـاجم كوكـ.ـب الارض وهـ.ـذه الامـ.ـاكن المتـ.ـضررة

 منذ عدة أيام قليلـ.ـة أعلـ.نت وكالة ناسـ.ا العالميـ.ة المسـ.ـؤولة عن علوم الفـ.ـضاء عن وجـ.ـود عاصـ.ـفة ستـ.ـضرب الأرض وأكـ.ـدت على أن هذه العـ.ـاصفة تحـ.ـدث كل مـ.ـدة كبيرة، ومن جانبه قام الدكتـ.ـور “علاء النهـ.ـري” رئيس المـ.ـركز الإقليمي لعلوم الفضاء بالتعـ.ـليق على إعـ.ـلان وكالـ.ـة ناسـ.ـا عن الـ.ـعاصفة التي ستـ.ـضرب الأرض في الوقـ.ـت الحالـ.ـي والذي أكد أن هذـ.ـه الحـ.ـوادث تحـ.ـدث كل فترة وأكد، وأكد على أن هذه العاصفـ.ـة لن تؤثر على مـ.ـصر وأضاف أن المناطـ.ـق التي ستتـ.ـأثر هـ.ـي بعضـ.ـ المـ.ـناطق في قـ.ـارة أمـ.ـريكا الجنـ.ـوبية.





كما أضـ.ـاف الدكـ.ـتور علاء النـ.ــ.ـهري في خـ.ـلال المكـ.ـالمة التي أجراها على قناـ.ـة صـ.ـدى البلد عبر برنامـ.ـج على مـ.ـسؤوليتي أن جميـ.ـع الأقمـ.ـار الصنـ.ـاعية بشكـ.ـل عام وجمـ.ـيع الاتـ.ـصالات الراديـ.ـوية ستـ.ـتأثر بشـ.ـكل كبير من هـ.ذه العاصفة وقال أن الغلاف الجوي يعمل على حماية المواطـ.ــ.ـنين من كافـ.ة الأـ.شعة الضـ.ـارة وأكد على أن ذروة العاصـ.ـفة كان اليوم.


وتابع “الـ.ـنهري” أن الـ.ـذروة لنـ.ـشاط هذه العـ.ـاصفة سـ.ـيكون في عام 2025 وأن هذه المرحلة الحـ.ـالية تسـ.ـمى مرحـ.ـلة ـ.ـX1ـ. وهـ.ـذه المرحـ.ـلة غير مـ.ـؤثرة، وأكد على أن المرحـ.ـلة التي ستـ.ـسمى X9 هي التي ستكون قادرة على التأثيـ.ـر على جـ.ـميع الأـ.ـشياء سواء الكهرباء أو الإنترنت وغيرها، كما أوضـ.ـح أن هذه العاصـ.ـفة حـ.ـدثت من قـ.ـبل في عام 1989 والـ.ـتي أدت إلى انقطـ.ـاع الكهرباء لمدة أسبـ.ـوع في كنـ.ـدا ويومـ.ـين في أمـ.ـريكا وأكد أن مصـ.ـر بعـ.ـيدة تمـ.ـامًا عن هـ.ـذه العاصـ.ـفة.


هذا ما سيـ.ـحصل في الأـ.ـيام القادمة.. ليلى عـ.ـبد اللطيـ.ف تصـ.عق العـ.رب والعالم بتوقع جـ.ـديد كارثـ.ـي يثيـ.ـر الفـ.زع.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة