بشائــ.ـر كبـ.ـرى وانفـ.ـراجات قـ.ـادمة نتيـ.ـجة لقـ.ـرارات هـ.ـامة بيـ.ـن سـ.ـوريا والارد.ن

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بشائــ.ـر كبـ.ـرى وانفـ.ـراجات قـ.ـادمة نتيـ.ـجة لقـ.ـرارات هـ.ـامة بيـ.ـن سـ.ـوريا والارد.ن

 قال رئيـ.ـس هيـ.ـئة تنظيـ.ـم النقـ.ـل البـ.ـري فـ.ـي الأرد.ن طـ.ـارق الحبـ.ـاشنة يقـ.ـول إنّ هنـ.ـاك لقـ.ـاءات كبـ.ـرى هـ.ـذا الأسـ.ـبوع مع الجانب السـ.ـوري وستجري مناقـ.ـشة المعضـ.ـلات والمشـ.ـكلات التي تحـ.ـول دون عـ.ـودة حـ.ـركة نقـ.ـل البضـ.ـائع بيـ.ـن البـ.ـلدين.


أم عصام باب الحارة تسبح في البحر بملابس السباحة وتصدم الجمهور (فيديو).. اضغط هنا للمشاهدة


و قـ.ـال طـ.ـارق الحباشـ.ـنة بحسـ.ـب مـ.ا رصـ.ـدت وكـ.ـالة الميـ.ـدان إنّ أغلـ.ـب المعابـ.ـر الحـ.ـدودية الـ.ـبـ.رية مع الأرد.ن عـ.ـادت إلى العمـ.ـل .


وبخصوص الحـ.ـدود البـ.ـرية مع دو.ل الجـ.ـوار والأرد.ن قـ.ـال الحـ.ـباشنة إنّ جميـ.ـع الحـ.ـدود مفـ.ـتوحة الآن باستثـ.ـناء الحد.ود مع سـ.ـوريا وهنـ.ـاك لقـ.ـاءات هـ.ـذا الأسـ.ـبوع مع الجانب السـ.ـوري وستجري مناقشة المعضـ.ـلات والمشـ.ـكلات التي تحـ.ـول دو.ن عـ.ـودة حـ.ـركة نقل البضـ.ـائع بيـ.ـن البلـ.ـدين.


وأضاف الحبـ.ـاشنة نتفـ.ـاءل في مدة قـ.ـريبة جـ.ـداً أن نتجاوز العـ.ـوائق مع الجـ.ـانب السوري لفتح الحد.ود ونطمـ.ـئن الموـ.ـاطنين إلى أنّ هناك بشـ.ـائر بعـ.ـودة حـ.ـركة الشـ.ـاحنات والبضـ.ـائع مع ســـ.ـوريا.





وفي مـ.ـا يتعـ.ـلق بالاجتـ.ـماعات الأردنـ.ـية الـ.ـسـ.ـورية أشـ.ـار الحـ.ـباشنة إلى أنّ اجتمـ.ـاعاً سيعقـ.ـد مع الجـ.ـانب السـ.ـوري في وز.ارة الصـ.ـناعة والتجـ.ـارة بحضور وز.ارة النقـ.ـل وهـ.ـيئة تنظيـ.ـم قطـ.ـاع النقـ.ـل إضـ.ـافة إلى التـ.ـجار والأشـ.ـخاص المعــ.ـنيين بنقـ.ـل البضـ.ـائع والشـ.ـاحنات.


كـ.ـمـ.ـا بيّـ.ـن أنّ الاجتمـ.ـاع من الجانب السـ.ـوري سيكون على مستـ.ـوى وز.راء إضـ.ـافةً إلى المعـ.ـنيين بموضـ.ـوع التجـ.ـارة والنقـ.ـل وبحسـ.ـب الحـ.ـباشنة ستعقـ.ـد الاجتمـ.ـاعات على مدار يـ.ـومين الإثـ.ـنين والثـ.ـلاثاء وستكـ.ـون هنـ.ـاك نـتـ.ـائج مبشـ.ـرة.


واعـ.ـلنت اليـ.ـوم وزا.رة الداخلـ.ـية الاردنـ.ـية ومنذ قلـ.ـيل بحسـ.ـب مـ.ـارصـ.ـدت وكالة الميـ.ـدان في بيـ.ـان لها : إعـ.ـادة فتـ.ـح الحد.ود مع سـ.ـوريا عبر مركـ.ـز حـ.ـدود جـ.ـابر اعتبـ.ـاراً من يوـ.ـم الأربعـ.ـاء المقبـ.ـل


واكـ.ـدت إعــ.ـادة فتـ.ـح الحدو.د يهـ.ـدف لتنشيـ.ـط الحـ.ـركة التـ.ـجارية والـ.ـسـ.ـياحية بيـ.ـن البلـ.ـدين الشـ.ـقيقين .


آلية جديدة #لتعبئة_البنزين في سورية بعد رفع المخصصات .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة