بـ.ـسـ.ـتة مـ.ـلايين ليـ.ـرة سـ.ـورية فقـ.ـط التكتك السوري الجديـ.ـد صديق خـ.ـد.وم ولايـضـ.ـر البيـ.ـئة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بـ.ـسـ.ـتة مـ.ـلايين ليـ.ـرة سـ.ـورية فقـ.ـط التكتك السوري الجديـ.ـد صديق خـ.ـد.وم ولايـضـ.ـر البيـ.ـئة

 ذكـ.ـرت وسائـ.ـل اعـ.ـلام سـ.ـورية بحسـ.ـب مـ.ـارصـ.ـدت وكالة الميـ.ـدان الاخبـ.ـارية عن التكتـ.ـك السـ.ـوري الجديـ.ـد وذلك بحسـ.ـب مانشـ.ـرته صحيـ.ـفة “الجمـ.ـاهير الحلـ.ـبية السـ.ـورية ونقـ.ـلته اثـ.ـر بـ.ـرس وجاء الاعـ.ـلان عـ.ـن التكتـ.ـك الجديـ.ـد بعنـ.ـوان صـ.ـديق البيـ.ـئة .


بنت تعثر على غرفة مخفية ورا جدار غرفتها – لن تصدق ماذا وجدت داخلها صدمة كبيرة! اضغط هنا


وجاء في الإعـ.ـلان المذكـ.ـور عن التكتـ.ـك السـ.ـوري ميتـ.ـور تكتـ.ـك كهـ.ـربائي صـ.ـناعة سـ.ـورية مـ.ـية بالمـ.ـية يحمـ.ـل كـ.ـل مستلز.مـ.ـات وحـ.ـاجيات المحـ.ـلات بـ.ـو.زن 600 كلـ.ـغ سـ.ـرعة تصـ.ـل إلـ.ـى 60 كـ.ـلم بالسـ.ـاعة.


وأضـ.ـاف الإعـ.ـلان ان التكتـ.ـك مكـ.ـون من ثـ.ـلاث عجـ.ـلات وخمـ.ـس بطـ.ـاريات سيلكـ.ـون ويأخـ.ـذ كهـ.ـرباء من أي مقبـ.ـس كهـ.ـربائي كذلـ.ـك يمكن تطـ.ـويره مع الأيـ.ـام بوضع لـ.ـوح طـ.ـاقة شـ.ـمسية على السـ.ـقف لـ.ـه تابـ.ـلو إلكتـ.ـروني وسـ.ـاعة د.وران محـ.ـرك وقفـ.ـل مـ.ـركزي وفتـ.ـحة سقـ.ـف ولـ.ـه أربـ.ـع مـ.ـرايا.





ووفـ.ـقاً للإعـ.ـلان فإن التكـ.ـتك متوفـ.ـر بعـ.ـدة ألـ.ـوان ويناسـ.ـب العـ.ـائلات في الرحـ.ـلات ويبلـ.ـغ سـ.ـعره 6 مـ.ـلايين ويستطيـ.ـع أن يخـ.ـد.م أكثـ.ـر مـ.ـن 20 محـ.ـلاً من توصيـ.ـل للبضـ.ـائع.


المـ.ـصـ.ـدر :و.كالة الميد.ان


اعلام يتحدث عن عاصفة شمسية كارثية قد تنـهي العالـم مـع إمكانية التحذير بشـأنها قبـ.ـل يـوم واحـد فقـط.. التفاصيل والموعد.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة