من أصول مصرية و جدتها سورية، متزوجة من رجل سعودي و والدتها لبنانية الأصل.. معلومات لا تعرفها عن سيدة الفلك والتوقعات ليلى عبد اللطيف!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

من أصول مصرية و جدتها سورية، متزوجة من رجل سعودي و والدتها لبنانية الأصل.. معلومات لا تعرفها عن سيدة الفلك والتوقعات ليلى عبد اللطيف!

 ولدت ليلى عبد اللطيف في مدينة بيروت عاصمة لبنان في ١٧ يناير ١٩٥٨، وهي من أب مصري وأم لـ.ـبنانية وديانـ.ـتها الإسـ.ـلام وتحمل الجنسـ.ـية المصرية واللبنـ.انية، هي سيـ.دة أعمال ومتنبـ.ـئة لقبت بسيـ.دت التوقعات، تزوجت ليلى مرتين في حيـ.اتها من رجل سعودي ورزقـ.ـت منه بفـ.ـهد وزينـ.ـة وانفصـ.ـلت منه وبعدها تزوجت من اللبنـ.ـاني ـ.ـمارك أبو جـ.ـودة وتقـ.ـيم معه في لبنان، عمرها ٦٢ سنة. 



شاهد نسرين طافش قبل الحذف.. اضغط هنا


ليلى عبد اللطيـ.ـف إسم لا يمـ.ـكن أن يمرّ على مسـ.ـامعك مرور الكرام، أحببتهـ.ـا ام لم تحـ.ـبها، تقبـ.ـلتها او لم تتـ.ـقبلها، هي حـ.ــ.ـالة فـ.ـرضت نفـ.ـسها و"الهـ.ـامها" ووجـ.ـودها.


من خلال هذه الأسطر سنكـ.ـشف لكم الوجـ.ـه الاخر عن السيدة ليلى عبد اللطيف، ليلى كما لم تعرفوها من قبل: الشقـ.ـيّة، "الحبـ.ـوبة"، و"المهضـ.ـومة".


ليلى عبد اللطيف سيّدة منزل بإمتـ.ـياز، مصـ.ـرية الأصل متزوجة من سعـ.ـودي وأمها لبنـ.ـانية وجـ.ـدّتها سـ.ـورية.


لديها قدرة كبيرة في توقـ.ـعات المسـ.ـتقبل وهي سيـ.ـدة ناجـ.ـحة في جميع أعمالها ولها أعمال كثيرة في معالجة الناس بالقرآن الكريم، كما أنها شخـ.ـصية استثـ.ـنائية في الأدب والأخلاق والقيم وأم مثالية في حسن التربية، وهي شخـ.ـصية ناجحة في عملها وذكية في تصرفاتها وتستحق لقب سيدت التوقعات، تعتبر ليلى امرأة مرحه ومحبوبة وهي أفضل متنبئة في العالم العربي والإسلاـ.ـمي من خلال تحقيق الكثير من تنبؤاتها الواقعية والمـ.ـجربة. 






ليلى عبد اللطيف قبل الشهرة:


في العام 1979، كانت تعمل "DJ" وتحمل شهـ.ـادة من "راديو وان"، وكانت تمتلـ.ـك محـ.ـلّين للموسـ.ـيقى في الـ.ـحمرا وفي برمـ.ـانا.


هي أول إمرأة في لبنان كانت تقـ.ـوم بعملية المـ.ـيكسـ.ـاج وتبيـ.ـع الـk7 بسعـ.ـر 20 الى 30 دولارا.


في العام 1980 فازت ببطولة السبـ.ــ.ـاحة في اللونغ بيـ.ـتش، وفي العام 1981 فـ.ـازت بالـ.ـمرتبة الاولى في مباراة للرقصـ.ــ.ـ هي وشقيقها.


كانت تمـ.ـارس الغطـ.ـس هي وصـ.ـديقتها نيرفـ.ـانا الزوجة الساـ.ـبقة للفنان احمد دوغـ.ـان.


هذا الوجـ.ـه الآخر للسيـ.ـدة ليلى عبد اللطيف، وجه محبـ.ـوب ولطيف.


خبر هام جداً من الفنان القدير دريد لحام.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة