توقعات "نوستراداموس" لـ2023 .. مجاعة وعواصف شمسية وهجرة جماعية

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

توقعات "نوستراداموس" لـ2023 .. مجاعة وعواصف شمسية وهجرة جماعية

 على غـ.رار توقعات العرافـ.ة البلغـ.ارية الكفـ.يفة والشهيرة “بابا فاـ.نجا”؛ هناك أيضا الصـ.يدلاني والمنجم الفرنسي “نوستـ.رادامـ.وس”، الذي أثار جدلا في صفوف مـ.ؤيدي ومـ.عارضي التوقعات التي تنـ.بأ بها للأعوام المـ.قبلة، وخاصة لسـ.نة 2023.


ازالة العقـوبات عن سوريا.. توقـعات ماغي فرح بانفـراجات جـديدة للنصـف الثـاني من السـنة.. اضغط هنا


وحسب ما نشرته مصـ.ادر صـ.حافية إنجليزية فإن المنجم الفرنسي قدم بعض التنـ.بؤات الدقيقـ.ة بشكل مخيف، من أهوال الحرب العالمية الثانية والثورة الفرنسيـ.ة، إلى اغتـ.يال جـ.ون كنيـ.دي وصنع القنبـ.لة الـ.ذرية، إذ كانت تنبـ.ؤاته دقـ.يقة بشكل مخيف. وهذا ما تخبرنا به كتاباته حول ما تخـ.بئه لنا سنة 2023.


ووفق عالم التنجيم “نوسـ.ترادامـ.وس” في القرن الساـ.دس عشر، فإن عالما من روسـ.ـيا سوف يصـ.نع سـ.لاحا بـ.يولوجيا عبارة عن فيروس يحول الناس إلى “زومـ.بي” وسيتـ.ـسبب في انقـ.ـراض البشرية. كما أن العالم سيصاب بمجـ.ـاعة كارثية ذات أبعاد تـ.ـوراتية لم يشهد العالم حـ.ـجمها من قبل.





ويردف المـ.ـصدر ذاته أن المنجـ.ـم يدعـ.ـي أضرارا جـ.ـسيمة ستلحق بكوكـ.ـبنا في عام 2021 بسبب العواصـ.ـف الشـ.ـمسية الضخـ.ـمة، زد على هذا أن الموقع الإلكتـ.ـروني “ييـ.ـرلي هوروسـ.ـكوب” قال إنه سنـ.ـرى المـ.ـاء يرتـ.ـفع والأرض تسـ.ـقط.


وبينما سيتـ.ـجلى الدمار في جمـ.ـيع أنحاء العالم، يـ.ـقول “نوسـ.ـترادامـ.ـوس” إنه ستكون هناك هجرة جـ.ـماعية وسيـ.ـبدأ الناس، الذين يعيـ.ـشون على الأرض، في القـ.ـتال على المـ.ـوارد الطبـ.ـيعية القليـ.ـلة المتبـ.ـقية، ما يـ.ـؤدي إلى نشـ.ـوب حـ.ـرب في جمـ.ـيع أنحاء الأرض.


كما أن مذنبا سيضـ.ـرب الأرض وسـ.ـيتسبب أيضا في عدد كبير من الكوارث الطبيـ.ـعية. ناهـ.يك عن توقعات أخرى بأن يضـ.ـرب الكوـ.ـيكب “2009ـ.ـ KF1” الأرض في 6 ماي من العـ.ـام المقبل.


وحسـ.ـب ما ذكره “نوسـ.ـترادامـ.ـوس”، فإنه سـ.ـيتم تطـ.ـوير جنود خارقـ.ـين جدد من خـ.ـلال زرع رقاـ.ـقات في أدمغتـ.ـهم، وذلك لإنقاذ الجـ.ـنس البشري من الزلازل والعديد من الكوارث الطبيـ.ـعية.


ليلى عبد اللطيف تطل بشكل مفاجئ تحذيرات عاجلة والجمهور يدعوها للتوقف!.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة