بكلـ.ـمتين فقـ.ـط لاجـ.ـئ سـ.ـوري يشـ.ـل حـ.ـركة القطـ.ـارات فـ.ـي ألمانيا

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بكلـ.ـمتين فقـ.ـط لاجـ.ـئ سـ.ـوري يشـ.ـل حـ.ـركة القطـ.ـارات فـ.ـي ألمانيا

 تسـ.ـبب لاجـ.ـئ سـ.ـوري في ألمانيا بحـ.ـالة هـ.ـلع بعد تكـ.ـراره عبـ.ـارة ديـ.ـنية بصـ.ـوت مرتفـ.ـع أثناء تنقـ.ـله على متـ.ـن أحد قطـ.ـارات الركـ.ـاب.


نادين نجيم تقتـ.حم تيك توك بوصلة رقـ.ص والجمهور : " خليكي بالتمثيل أحسن " .. اضغط هنا


وقال موقـ.ـع. B. R 2. 4 الألماني إن شـ.ـاباً سـ.ـورياً يبـ.ـلغ من العمـ.ـر31 عـ.ـاما تسـ.ـبب بحـ.ـالة ذعـ.ـر داخـ.ـل أحد القطـ.ـارات في مدينة لاندشوت جنوب ألمانيا.


وأضاف أن حـ.ـالة الهـ.ـلع بدأت مع صـ.ـراخ السـ.ـوري عدة مـ.ـرات الـ.ـله أكبـ.ـر أثناء وجـ.ـوده في رحلـ.ـة على متـ.ـن قـ.ـطار سـ.ـريع مـ.ـن مـ.ـدينة باساو إلى ميونيخ.





وبـ.ـدأت الأحـ.ـداث نحو السـ.ـاعة 9 من مسـ.ـاء الخمـ.ـيس حينـ.ـمـ.ـا أبلـ.ـغ أحد العـ.ـاملين على متـ.ـن القـ.ـطـ.ـار الشـ.ـرطة التـ.ـي لـ.ـم تستبعـ.ـد احتمـ.ـال أن يكـ.ـون الوضـ.ـع خطيـ.ـراً.




وعلى الفـ.ـور أطلـ.ـقت الشـ.ـرطة عمـ.ـلية كبـ.ـيرة في محطـ.ـة لاندشوت حيـ.ـث تـ.ـم إيقـ.ـاف القطـ.ـار كـ.ـمـ.ـا أغلـ.ـق المسـ.ـؤولون جميع طرق المـ.ـحيطة وأد.ت العمـ.ـلية إيضاً إلى تأخيـ.ـر حـ.ـركة السـ.ـكك الحديـ.ـدية.


وعقـ.ـب ذلـ.ـك ألقـ.ـت الشـ.ـرطة القـ.ـبض على سـ.ـوري بدا أنه غيـ.ـر عـ.ـدواني يقيم في منطـ.ـقة بوتسدام وكان معـ.ـه أغـ.ـراض سفـ.ـر عـ.ـادية مثل وسـ.ـادة وحقـ.ـيبة بها كتـ.ـاب.


وبحسب تح.ــقيقات الشرـ.ـطة، لـ.ـم يكـ.ـن لديـ.ـه أي نـ.ـوايا إجـ.ـرامية ومع ذلك، تـ.ـم وضـ.ـع الرجـ.ـل مـ.ـؤقتا في مستـ.ـشفى للأمـ.ـراض النفسـ.ـية.

م.ص: وكالة الميد.ان 


ناصيف زيتون ينشر صورة برفقة والدته والجمهور مندهش من الشبه بينهم (صور).. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة