كيـ.ـف تعيـ.ـد مـ.ـصابيح سيـ.ـارتك الـ.ـى حـ.ـالة الوكـ.ـالة بطـ.ـريقة بسـ.ـيطة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كيـ.ـف تعيـ.ـد مـ.ـصابيح سيـ.ـارتك الـ.ـى حـ.ـالة الوكـ.ـالة بطـ.ـريقة بسـ.ـيطة


هـ.ـل ترغـ.ـب في إعـ.ـادة مـ.ـصابيح سيـ.ـاراتك إلـ.ـى لـ.ـونها الطبيـ.ـعي ربما يسـ.ـعى لذلك الكـ.ـثير من أصحـ.ـاب السيـ.ـارات لكنهم لايعـ.ـرفون الطريقة الصـ.ـحيحة لذلك، خـ.ـصوصا وأن مـ.ـصابيح السيارات تتأثـ.ـر بأشـ.ـعة الشمــ.ـس، ومع مرور الزمـ.ـن تتحـ.ـول لون مـ.ـصـ.ـابيح السـ.ـيارات إلى اللـ.ـون الأصـ.ـفر، وهـ.ـو مـ.ـا يـ.ـؤدي إلى ضعـ.ـف إضـ.ـاءة المـ.ـصـ.ـابيح ليلاً كما ينقـ.ـص من جمـ.ـال السيـ.ـارة وجـ.ـاذبيتها.


ويقـ.ـع بعض قـ.ـائدي السيـ.ـارات في حيرة لعدم معرفة كيفية إزالـ.ـة هذا الاصفرار الذي طال المصابيح، والبعض الآخر يلجأ إلى شراء مصابيح جديدة للتخلص من المشكلة، كما أن بعض قائدي السيارات يقوم بتجربة عدة طرق لإزالة هذا الاصفرار وغالباً ما تفشل.


وبحسب موقع “المربع نت” المتخصص في السيارات، فإن هناك طريقة بسيطة وفعّالة لإزالة اصفرار المصابيح وتعيد اللمعان إليها مجدداً.


منحة منظمة Evangelisches Studienwerk الألمانية الممولة بالكامل 2021


وتتمثل تلك الطريقة في استخدام معجون الأسنان وخاصة الذي يستخدم في التبييض، لكن مع ملاحظة أن الطريقة لا تنجح في حالة وصول الاصفرار إلى المناطق الداخلية للمصابيح.


إجراء عملية إزالة الاصفرار الذي على المصابيح باستخدام معجون الأسنان سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى جهد كبير، حيث كل ما عليك هو فرك معجون الأسنان الخاص بالتبييض بالفرشاة على كامل سطح المصابيح، حتى يتحول لون المعجون إلى الاصفرار، ثم القيام تنظيف المصابيح بالماء.


في حال عدم تحول لون المصابيح بالكامل للون الأبيض، يمكنكم تكرار العملية حتى يتم تحول لون المصابيح بالكامل إلى اللون الأبيض، كما يفضل وضع القليل من الشمع على المصابيح لحمايتها من الاصفرار سريعاً مرة أخرى.


اقرأ ايضاً : 

تقرير خطـ.ـير صادر عن مصدر رفيع المستوى عن الدول العربية ينــ.ذر بكـ.ـارثة والفلكي علي العيس يكشف تفاصيله


شتاء عام 2021 لن يشبه غيره من الاعوام السابقة

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة