توقـ.ـعات مثـ.ـيـ.ـرة لسـ.ـوريا والوطـ.ـن العـ.ـربي واميـ.ـركا فـ.ـي اخـ.ـر توقـ.ـعات لليـ.ـلى عبـ.ـد اللطـ.ـيف 2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

توقـ.ـعات مثـ.ـيـ.ـرة لسـ.ـوريا والوطـ.ـن العـ.ـربي واميـ.ـركا فـ.ـي اخـ.ـر توقـ.ـعات لليـ.ـلى عبـ.ـد اللطـ.ـيف 2022

 اعـ.ـادت وكـ.ـالة الميـ.ـدان اخـ.ـر مانشـ.ـرته الفلـ.ـكية ليلى عبـ.ـد اللطيـ.ـف وذلـ.ـك في اخـ.ـر توقـ.ـعاتها منذ حـ.ـوالي الشهـ.ـرين مجموعةمن التوقـ.ـعات وذلك بحسب مارصد موقع وكالة الميدان الاخبارية وذلك عبر فيـ.ـديو نشرته الفـ.ـلكية عبـ.ـد اللطيف على يوتيوب وجاء بحسب رصـ.ـد موقـ.ـع وكـ.ـالة المـ.ـيدان الاخبـ.ـارية مجمـ.ـوعة من التوقـ.ـعات المتفرقة سنسـ.ـر.دها لـ.ـكـ.ـم كالاتـ.ـي


نانسي عجرم بإطلالة حصرية وجديدة مع بناتها.. كبروا وأصبحوا جميلات وخاصة الصغيرة شاهد كيف أصبحوا لن تصدق.. اضغط هنا


حقـ.ـيقة إنفجـ.ـار المرفأ في لبنـ.ـان ستنكـ.ـشف . وعـ.ـلى مستوى العـ.ـالم ميـ.ـاه البحـ.ـر ستكون مـ.ـصـ.ـدرا حقيقيا للقـ.ـلق ونـ.ـار ودخـ.ـان في سماء تـ.ـل أبيـ.ـب والعـ.ـدو يتأهـ.ـب .


إغتـ.ـيال شـ.ـخصيات عـ.ـربية وخليـ.ـجية خلال المراحـ.ـل القادمة و الحـ.ـزن والحـ.داد يلف السـ.ـاحة الايـ.ـرانية و اغتـ.ـيال شـ.ـخصية تـ.ـركية بـ.ـارزة و العملة الوطنية المـ.ـصرية سيطـ.ـالها التغيير والتجـ.ـديد وازمـ.ـة الميـ.ـاه في مصر لن تمـ.ـر على حساب الشعـ.ـب المـ.ـصـ.ـري واكتشـ.ـاف مثيـ.ـر للميـ.ـاه تحـ.ـت احـ.ـد الاهـ.ـرامـ.ـات المـ.ـصرية وقـ.ـرار مفـ.ـاجئ من الملـ.ـك المغـ.ـربي ستفـ.ـاجئ الجميع وزيادة للرواتـ.ـب للعامـ.ـلين في الحكـ.ـومة المغربية .


الحدو.د الاردنـ.ـية هي الحـ.ـدث والمخـ.ـابرات الاردنية تتلقى الدعـ.ـم من المـ.ـلك الاردنـ.ـي و المـ.ـلك الاردنـ.ـي عبـ.ـد الـ.ـله يتصدر الواجـ.ـهة قـ.ـريبا وحمـ.ـلة تغيـ.ـيرات واسـ.ـعة .


حــ.ريق مفـ.ـاجئ حـ.ـول البيـ.ـت الابـ.ـيض وبطـ.ـالة في اميـ.ـركا ومشهـ.ـد لطـ.ـائرة مشتـ.ـعلة في الاجـ.ـواء الامـ.ـريكية و تسـ.ـريب وثـ.ـائق اميـ.ـركية للعلن وتشـ.ـكل فضيـ.ـحـ.ـة سيـ.ـاسية كبـ.ـرى .


مقـ.ـتـ.ـل شـ.ـخصية امـ.ـيركية سيـ.ـاسية بـ.ـارزة تسـ.ـبب خـ.ـضة كبـ.ـيرة في الراي العام والجيـ.ـش السـ.ـوري يسيطر على كامـ.ـل الاراضـ.ـي السـ.ـورية .





حضـ.ـور فـ.ـرنسي كبيـ.ـر على الاراضـ.ـي اللبـ.ـنانية وماكـ.ـرون في لبنـ.ـان من جـ.ـديد و الكـ.ـوارث الطـ.ـبيعية تضـ.ـرب المانيا من جـ.ـديد والحـ.ـزن يلـ.ـف المانيا بسـ.ـبب جـ.ـدث مـ.ـؤسف والاقتصاد الالماني يزدهـ.ـر من جـ.ـديد .


الجـ.ـالية اللبنانية ستحظـ.ـى بدعـ.ـم حقـ.ـوق الهجـ.ـرة وحق الجـ.ـنسية واكدت ليلى ان كل المهجـ.ـرين سيحصلون على الجنـ.ـسية السويدية بقرار جكـ.ـومي .


المـ.ـصـ.ـدر : و.كالة الميد.ان


عاجل صدر قبل قليل توقعات الفلكي ميشيل حايك للعام القادم 2022 على الهواء مباشرة.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة