عاجل.. بيان بخصوص القادمين والمغادرين في الامارات عبر مطار دبي الدولي

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

عاجل.. بيان بخصوص القادمين والمغادرين في الامارات عبر مطار دبي الدولي

 أكد عيسى الشامسي ، نائب الرئيس الأول لعمليات المسافرين في مطارات دبي ، أن جميع الفرق في مطار دبي الدولي على استعداد لتزويد جميع المسافرين بتجربة سفر سلسة ومتميزة بالتزامن مع عطلة عيد الأضحى المبارك ، مع الحفاظ على أعلى معايير الخدمات المقدمة لهم في مرافق المطار المختلفة.


استلقت داخل البانيو بطريقة مثيرة ..! مايان السيد تستعرض جمالها من داخل الحمام بالأسود المفتوح !! .. شاهد الصور.. اضغط هنا


وقال الشامسي: "تعمل الفرق في المحطات وعمليات التحكم وخدمات الضيافة وشركات الطيران وخدمات وقوف السيارات على مدار الساعة لضمان التدفق السلس لحركة المسافرين في أكبر مطار في العالم من حيث عدد الركاب الدوليين" ، مضيفا: "تشهد دبي عادة زيادة كبيرة في أعداد المسافرين عبر مطار دبي الدولي خلال موسم الصيف ، لكن استراتيجيتنا هي التعامل مع فترات الذروة وإدارة حركة المسافرين في المطار.



وتابع: "من المتوقع أن يستقبل مطار دبي الدولي نحو 3.5 مليون مسافر خلال الفترة من 20 يونيو إلى 3 يوليو ، أي خلال أسبوعين ، بمتوسط حركة يومية تصل إلى 252 ألف مسافر" ، مشيرا إلى أن "الزيادة في عدد المغادرين تصل إلى أكثر من ربع مليون مسافر خلال الفترة من 23 يونيو إلى 25 يونيو ، منهم 100 ألف مسافر يوم السبت 24 يونيو وحده"."


وقال الشامسي:" تشير التوقعات إلى أن الثاني من يوليو سيكون أكثر الأيام ازدحاما ، بالتزامن مع نهاية عطلة عيد الأضحى ، حيث من المتوقع أن يتجاوز إجمالي حركة المرور اليومية عبر مطار دبي الدولي 305 آلاف مسافر".


وحثت مطارات دبي المسافرين على اتباع مجموعة من الإرشادات والنصائح للقيام برحلة ممتعة وتجربة سفر سلسة ومريحة خلال موسم العطلات ، مشيرة إلى أنه يمكن للمسافرين مع طيران الإمارات استخدام الخدمات عبر الإنترنت ، وكذلك مكتب السفر وتسجيل الوصول في المدينة





 لتسجيل الوصول قبل 24 ساعة من تاريخ الرحلة ، بما في ذلك مكتب طيران الإمارات الموجود في "إيه سي دي بروكفيلد بليس" في مركز دبي المالي العالمي ، أو مكتب طيران الإمارات الموجود في "إيه سي دي بروكفيلد بليس" في مركز دبي المالي العالمي ، أو مكتب طيران الإمارات الموجود في عجمان.


DamascusMs


اصبحت مُسنة تملؤها التجاعيد.. ظهور "مفزع" لـ علا غانم يصدم الجمهور.. لن تتخيل كيف بدت!! صورة.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة