شاب يشرح طريقة كيف أصبح من الأثرياء باستخدام جهاز بسيط سعره 10 دولار

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

شاب يشرح طريقة كيف أصبح من الأثرياء باستخدام جهاز بسيط سعره 10 دولار

 

عندما يتسنى للحظ والحظ السار لأحد الأفراد أن يبتسمان، يمكن أن يحظى بصيد ثمين أو كنز لا يُقدر بثمن، وهذا ما حدث مع أحد الشبان بشكل مدهش. عثر هذا الشاب على كنز تاريخي هام وكميات من الذهب بفضل جهاز كشف المعادن الذي اشتراه بوسائل بسيطة.


ووفقًا لتقارير صحفية، تُظهر قصة هذا الشاب الذي عثر على كنز تاريخي بعد أيام قليلة من شراء جهاز الكشف عن المعادن، دون أن يكون لديه ثمنه. حظي بتعويض ضعف مضاعف من القدر بعدما قرر الالتحاق بمجال البحث عن الكنوز والدفائن.


ويُشير التقارير إلى أن هذا الشاب وجد الكنز في أول رحلة قام بها للتنقيب عن الذهب والكنوز بعد شراء الجهاز مباشرة. وتشير التقديرات الأولية للمؤرخين الذين فحصوا محتويات الكنز إلى أن الخنجر والقطع الذهبية يعودان إلى الفترة التي تسبق حقبة الفايكنج.


اقرأ ايضاً : لم يتمكن أحد من الوصول إليه من ذي قبل.. سوري يدهش العلماء حول العالم ويتوصل إلى إبتكار مذهل (فيديو)


وبحسب الشاب، فإنه اشترى الجهاز وقرر تجربته في بستان صديقه. وخلال الرحلة التجريبية الأولى، بدأ الجهاز يُرسل إشارات ويصدر صوت إنذار في نقطة محددة داخل الحقل. قرر الشاب حفر تلك النقطة وكانت المفاجأة: خنجر وجرة فخارية مليئة بميداليات ذهبية كانت مدفونة في المكان منذ نحو 1500 عام، وفقًا لتقدير الخبراء.


وأضاف الشاب أنه حفر قليلاً لتظهر له قطعة معدن مختفية المعالم، وبعدها تابع الحفر ليظهر له خنـ.ـجر قديم مصنوع من الذهب.


ولفت الشاب الدانماركي إلى أنه لم يكتف بهذا القدر من الحفر، وأصر على المتابعة لأن الجهاز لا يزال يصدر إشارات قوية في ذات المكان.


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة