بدون الحاجة للرجيم .. ياسمين صبري تكشف عن عشبة جبارة موجودة في كل مطبخ تقضي على الكرش وتنقص الوزن في أيام

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بدون الحاجة للرجيم .. ياسمين صبري تكشف عن عشبة جبارة موجودة في كل مطبخ تقضي على الكرش وتنقص الوزن في أيام

 

كشفت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن حل سحري لإنقاص الوزن بدون ريجيم وبشكل سريع. وقالت إنها استخدمت عشبة الهوديا والتي تساعد على تنظيم الشهية وتقليل الدهون في الجسم وتمكنت من فقدان وزنها الزائد خلال أسابيع.


ويساعد نبات الهوديا وهو أحد أنواع الصبار-على كبح الشهية لساعات طويلة، ومع قلة تناول الطعام، يقوم الجسم بحرق الدهون المتراكمة به، للحصول على الطاقة، مما يساهم في فقدان الوزن.


كما تساعد الهوديا على الشعور بالشبع والامتلاء لفترة طويلة، وهذا ما يساهم في تقليل السعرات الحرارية المستهلكة على مدار اليوم، ومن ثم فقدان الوزن.


وكشفت دراسة حديثة أن نبتة الهوديا قد تساعد في تثبيط الشهية وبالتالي المساعدة في تخفيف الوزن وحرق الدهون.


اقرأ ايضاً : رغم حبها الكبير له.. اقسمت ميرفت أمين أن لاتمثل مرة أخرى مع نور الشريف لن تصدقوا ماذا فعل بها؟!


وبينت أن الجزيء 57 النقي المتوفر في نبات الهوديا يعمل على تنشيط الجلوكوز الذي يمتلك التأثير على الخلايا العصبية الموجودة في الدماغ ، مما يؤدي إلى تضليل الجسم فيعتقد أنه ممتلئ المعدة وبذلك تكبح الشهية.


وأثبتت التجارب التي أجريت على أشخاص يعانون من البدانة من مشارب واتجاهات حياتية مختلفة وعلى مدى 15 يوم في مختبرات ليستر بانجلترا، أن تناول كبسولات الهوديا أدى إلى تراجع أوزانهم بفارق ألف سعرة حرارية في اليوم.


وذكر تقرير طبي لشركة فايزر في أبحاثها على نبات الهوديا أنه بعد ساعتين فقط من تناول كبسولتين تحتويان على نبات الهوديا شعر المرضى بتراجع رغبتهم في تناول الطعام وتبين أن الهوديا تعزز الحالة المزاجية ولذلك فان الشخص الذي يتناول كبسولات الهوديا لن يشعر بضيق أو وهن جسدي في أثناء خضوعه لبرنامج تناولها كما أنها لا تؤدي لارتفاع ضغط الدم ولا زيادة في عدد ضربات القلب ولا احساس بالعطش والأرق .



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة