عاجل.. حقيقة نقل عادل إمام إلى المستشفى.. شقيق الزعيم يكشف عنها

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

عاجل.. حقيقة نقل عادل إمام إلى المستشفى.. شقيق الزعيم يكشف عنها


 قام المنتج عصام إمام شقيق عادل إمام بالكشف عن التطورات الخاصة بالحالة الصحية للزعيم، وذلك بعد انتشار الكثير من الأخبار الخاصة بتعرضه إلى المرض ودخوله لأحد المستشفيات الخاصة بشكل عاجل.


حالة الزعيم عادل إمام الصحية جيدة ولم يمر بأي أمراض

وأكد شقيق عادل إمام خلال العديد من التصريحات الصحفية، إن الزعيم حالته الصحية جيدة ولم يمر بأي حالة مرضية، وأظهر تعجبه الشديد لما انتشر من شائعات في الفترة الأخيرة عبر الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي حول مرض الزعيم، وتمني من الجميع أن يلتزم بتحري الدقة الشديدة قبل نشر هذه الأخبار التي تؤثر على صاحبها بشكل عكسي ولا يكون لها أي أساس من الصحة.


وأضاف أن عادل إمام يتواجد حالياً في منزله ولم يصاب بأي مكروه، وهو يستمتع كثيراً بأحفاده ويشاركهم في نشاطتهم اليومية، ويقرأ أيضاً الكثير من الأعمال الفنية المميزة سواء في الدراما أو السينما، وأيضاً هو لم يستقر على أي عمل منهم حتى الوقت الحالي.


وانتشر أسم الزعيم عادل إمام على جميع محركات البحث “جوجل”، وذلك بعد انتشار الشائعة التي تفيد مرض مرض الزعيم ودخوله في غيبوبة، وتم نقله إلى العناية المركزة بواحدة من المستشفيات الخاصة القاهرة، وكان حريص في الأيام الماضية على تهنئة الجمهور بأكمله بمناسبة العام الميلادي الجديد 2022، ونشر من خلال موقع “إنستجرام”، قائلاً “كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الجديد”.


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة