عاجـ.ـل بيان هـ.ـام للدفاع الروسية بخصوص العملية العسكـ.ـرية في اوكرانيا

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

عاجـ.ـل بيان هـ.ـام للدفاع الروسية بخصوص العملية العسكـ.ـرية في اوكرانيا

 أعـ.ـلنت وزارة الدفـ.ـاع الروسية سقـ.ـوط عدد من الجـ.ـ.ــنود الرو.س بين قتـ.ـيـ.ــل وجـ.ـ.ـريح خلال مهامهم القتـ.ـالية في العملية العسكـ.ـرية الروسية الخاصة في أوكرانيا.


ليلى عبـد اللطيف تثــير الجـدل بتحـقق توقـعاتها عن سوريا والهـند مــاذا تـوقـعت..!.. اضغط هنا


وقال الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية اللواء إيغور كوناشينكوف، إن الجـ.ـنود الروس يظهرون الشجـ.ـاعة والبطـ.ـولة في تنفيذ مهامهم القـ.ـتالية.


وأضاف للأسـ.ـف فهناك قتـ.ـلى وجـ.ـرحى من رفاقنا، لكن خسـ.ـائرنا أقل بكثير من خسـ.ـائر القـ.ـوميين الذين تمت تـصـ.ــ.ـفيتهم وخسـ.ـائر العسكـ.ـريين الأوكرانيين.


وتابع نجـ.ـحت قـ.ـوات جمهورية لوغانسك الشعبية بدعم نـ.ـاري من القـ.ـوات المسلـ.ـحة الروسية في التقدم بنجاح 4 كيلومترات أخرى في عمق دفـ.ـاعات العـ.ـدو، أما وحدات جمهـ.ـورية دونيتسك الشعـ.ـبية، فقد قـ.ـضـ.ـت على م.قـ.ـ.ـاومة الوحدات القـ.ـومية، وتقدمت 6 كيلومتـ.ـرات أخرى وحـ.ـررت مدن نيجني وغرانيتنوي وغنـ.ـوتوفو.


الامارات تعلن عن تأشيرة سياحية مدتها 5 سـنوات وهـذه شـروط الحـصـول عليها.. اضغط هنا


وأشار إلى القـ.ـوات الرو.سية تمكـ.ـنت من تدميـ.ـر 1067 هـ.ـدفا في البنية التحـ.ـتية العسكـ.ـرية لأوكرانيا بينها 27 مركزا للقـ.ـيادة والاتصالات، و38 نظاما صـ.ـاروخيا مضـ.ـادا للطـ.ـائرات إضافة إلى 56 محطـ.ـة رادار.





وقال خلال الـ24 سـ.ـاعة الماضية تم تدميـ.ـر 7 أنظـ.ـمة صـ.ـواريخ مضـ.ـادة للطـ.ـائرات بما فيها (S.-30.0) قرب مدينة كراماتورسك، و3 طـ.ـائرات هجـ.ـومية بدون طيـ.ـار من طراز (بيرقـ.ـدار TB-2) في ضـ.ـواحي تشيـ.ـرنيغوف.


وأشار إلى تدميـ.ـر 254 دبـ.ـابة وعـ.ـربة مـ.ـصفحة أخرى، و31 طـ.ـائرة على الأرض، و46 راجـ.ـنة صـ.ـواريخ، و103 مـ.ـرابض مدفـ.ـعية وهـ.ـاون، و164 آليـ.ـة عسـ.ـكرية.


ولفـ.ـت إلى أنه بالنسبة لأسـ.ـرى الحر.ب الأوكـ.ـرانيين، سنواصل معامـ.ـلة جميع جـ.ـنود القـ.ـوات المسلـ.ـحة الأوكرانية الذين ألقـ.ـوا أسلـ.ـحتهم طوعا.. نحن نفهـ.ـم أنهم أقـ.ـسموا اليميـ.ـن أمام شعـ.ـب أوكرانيا.. كل الذين ألقـ.ـوا أسلـ.ـحتهم وكفـ.ـوا عن الم.قـ.ـ.ـاومة سيعودون إلى عـ.ـائلاتهم.


و. كالة الميد. ان الأخ. بارية


ميشال حايك يصيب بتوقّع جديد.. من خارج الحدود! (فيديو).. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة