شروط وضوابط الاشتراك في مسابقة الحلم mbc الجديدة 2022 والجوائز

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

شروط وضوابط الاشتراك في مسابقة الحلم mbc الجديدة 2022 والجوائز

 بعد مرور أكثر من أسبوع على الإعلان عن الفائز بسحب الحلم الأكبر جائزة المليون دولار أمريكي، والتي اختتمت معها المسابقة فعالياتها في العام الماضي، والتي ربحها الطبيب العراقي المتقاعد “مؤيد صائب عبدالغني”. 


كأنها نهاية العالم.. ميشال حايك يزلزل قلوب الجميع بتوقعات كارثية ستحدث أبتداء من يوم الغد!!!.. اضغط هنا


ليتم الاستعداد سريعًا لانطلاق الموسم الجديد من المسابقة 2022، وسط توقعات بأن تكون جوائزها هي الأضخم على الإطلاق والتي قد تصل إلى 4 مليون دولار أمريكي، من أجل إعلان أكبر عدد من الفائزين من جميع الدول، ويتم البدء سريعًا في تلقي طلبات الاشتراك عبر الطرق المختلفة.


يتم توزيع جوائز مسابقة الحلم على عدد من السحوبات المختلفة والمتفاوتة، بدءًا من مبلغ 5000 دولار أمريكي، مرورًا بمبالغ 10 و20 و30 و40 و50 ألف دولار، كما يوجد عديد الجوائز بقيمة 100 ألف دولار أمريكي، و125 ألف دولار، بالإضافة إلى عدة سحوبات بقيمة ربع ونصف مليون دولار حتى الحلم الأكبر بقيمة مليون دولار أمريكي. 





كما يتم توزيع جوائز منزل الأحلام في اليونان وجوائز ذهبية وفضية وألماس ومجوهرات، حيث يصل إجمالي الفائزين سنويًا لأكثر من 50 فرد.


أما عن شروط وضوابط وأحكام الاشتراك في مسابقة الحلم الجديدة، فيبدأ تلقي طلبات الاشتراك من الأول من يناير الجاري، مع استيفاء متطلبات الاشتراك الأساسية، سواء من خلال خدمة الاتصال أو الرسائل النصية، أو التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للمسابقة، أو من خلال تطبيق حلم للهواتف الذكية، وبعد تفعيل المشاركة يستطيع كل مشترك زيادة فرصه بالسحب عن طريق إجابة أسئلة بشكل صحيح عبر كافة طرق الإشتراك المتاحة و المعلن عنها، على أن يتم تحديد الفائز من خلال عملية سحب عشوائي من بين المشتركين ممن أرسلوا على الأقل رسالة واحدة خلال فترة السحب، وممن قامو بتفعيل مشاركاتهم، أو من خلال تجميع الفرص في التطبيق.



أطول مقابلة تلفزيونية على الإطلاق.. ميشيل حايك يزيح الستار عن توقعات العام 2022 على أحد القنوات.. إليكم أخطر 10 تنبؤات.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة