شاهد ياسمين صبري تثير الجدل و تسرق الأضواء بالأسود المفتوح !! (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

شاهد ياسمين صبري تثير الجدل و تسرق الأضواء بالأسود المفتوح !! (صور)

 







ضعت الفنانة ياسمين صبري زوجة لجلسة تصوير مثيرة الأيام الماضية، مما جعلها تتصدر محركات البحث مرة اخري.

تفاصيل جلسة تصوير ياسمين صبري

وظهرت ياسمين صبري خلال جلسة التصوير مرتدية فستان باللون الاسود المشكوف من منطقة الصدر، أما من الناحية الجمالية فقامت  باستخدام الكثير من المكياج والاكسسورات المجوهرات كعادتها، مع ترك شعرها علي ظهرها.

تعليقات الجمهور 

وحصلت الفنانة علي كثير من التعليقات الجميلة مثل: قمر إنسى غرامك راح -ياخطيره انتي – قمر العرب –النجمه – ايه الحلاوة ذي قمر ماشاءالله- دخيل الله انتي ماتكبري جميلة الجميلات – ملكة الانوثة – جمال مريح للعين- طاقتج الجميلة طالعة بالصور– جمالك جمال مُش عادي- السلام الذخلي بعينه.




أخر أعمال ياسمين صبري

أكدت ياسيمن صبري في تصريحات سابقة أن تقوم بالتجهيز في الفترة الحالية لعمل درامي يتم عرضه في شهر رمضان القادم، لاسيما وأنها لم تشارك في أي اعمال فنية منذ زوجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وتعتبر ياسمين صبري من النجمات التي لا تتخلى عن الرياضة، ولطالما شاركت متابعيها الأوقات التي تقضيها في الصالات الرياضية، وهي تستعرض رشاقتها، والحركات الصعبة التي تقوم بها، بالإضافة إلى الملابس الرياضية المميزة التي تعتمدها وهي تمارس الرياضة لاسيما وأن لم تشارك في أي عمل تليفزيوني في شهر رمضان الماضي مما اثار الكثير من التساؤلات حول ذلك الغياب.

 

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة