رد إيمي سمير غانم غير المتوقع على إرتدائها الحجاب.. شاهدوا

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

رد إيمي سمير غانم غير المتوقع على إرتدائها الحجاب.. شاهدوا


 انتشر بين جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأخبار حول حقيقة ارتداء الفنانة إيمي سمير غانم الحجاب وأعتزلها الفن، وهي من الأشياء التي جعلتها ترد وتكشف عن الحقيقة كاملة الخاصة بهذا الشأن.


رد غير مباشر من إيمي سمير غانم لكل مروجي أخبار ارتدائها الحجاب


وحرصت الفنانة إيمي سمير غانم على الرد بشكل غير مباشر عن كل من نشروا خبر ارتدائها الحجاب واعتزال الفن، ونشرت صورة لها بشعرها من خلال خاصية الأستوري على مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وردت بشكل غير مباشر على كل مروجي الشائعات.


وتداول جميع رواد مواقع السوشيال ميديا صورة الفنانة إيمي سمير غانم، وهي ترتدي الحجاب وسط الكثير من الشائعات التي انتشرت على أعتزالها الفن وارتداء الحجاب، وهي من أبرز الأشياء التي انتشرت في الساعات الأخيرة الماضية.


وظهر أن الصفحة المنسوب إليها هذه الرسمية هي صفحة غير رسمية وهي ليست الصفحة الموثقة الخاصة بالفنانة الشابة إيمي سمير غانم، وأيضاً تبين أن الصورة المنتشرة هي لها وقديمة أثناء تواجدها داخل الحرك المكي.


وفاء الكيلاني حديث الجمهور بأحدث إطلالة لها (صور) 


يذكر أيضاً أن الصورة التي انتشرت تم تداولها سابقاً، وأيضاً تم نشرها ضمن شائعة سابقة لها خرجا ايضاً عن إيمي وهي تفيد بأنها ترتدي الحجاب، وفي الفترة الماضية واجهت إيمي صدمة رحيل والدها الفنان الكبير سمير غانم وبعدها بأيام قليلة وفاة والدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز.


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة