على خطى أدهم نابلسي .. إعتزال تامر حسني لأسباب دينية يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي !!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

على خطى أدهم نابلسي .. إعتزال تامر حسني لأسباب دينية يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي !!


 على هامش تواجده في دولة الإمارات، لإحياء حفل ضمن فعاليات مهرجان "إكسبو دبي 2020"، حلّ الفنان تامر حسني ضيفاً على تلفزيون أبو ظبي، وأجاب على عدد من الأسئلة التي وجهها له المراسلين، وفجّر مفاجأة بردوده حول فكرة إعتزاله.


حيث سأل بعض المراسلين تامر حسني: "هل من الممكن أن تعتزل لسبب ديني، فأجاب أن فكرة الاعتزال واردة عندي ولأسباب كثيرة منها انه يمتلك أحلاما أخرى يريد تحقيقها، كما أشاد بدور الصحافة لأنها تبرز مجهودد الفنان، وشكر كل من تواجد لتغطية الحفل.


زوجة جورج قرداحي تتصدر الترند بوسامتها وتصبح حديث المواقع بالشيفون الأسود .. شاهد (صور)


وأثارت تصريحاته حول الإعتزال ردود الفعل بين جمهوره ومتابعيه وتساءلوا عن احتمالية اعتزاله في وقت قريب لأسباب دينبة او غيرها، وتصدرإسم تامر حسني حديث المواقع.


هذا وكان قد أحيا الفنان تامر حسنى حفلاً فخما في مهرجان "إكسبو دبي 2020"، يوم الخميس الماضي، وسجل فيه أكبر حضور جماهيري بلغ 100 ألف شخص، وأبهر الجميع بأغنياته التي أداها ومنها: "مبطلناش إحساس"، "كل مرة"، وغيرها، كما تفنن  في استعراضاته الاحترافية، وعزفه المنفرد على الغيتار والبيانو، وكان قد أشاد منظّمو الحفل بتامر وقالوا عنه: "أخيراً فنان عربي بمواصفات عالمية".


تسريب فاضح لصافيناز قد ينهي مسيرتها ووالدها يهددها بالحرق .. شاهد


وعلى صعيد آخر، تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الفنان تامر حسني خلال برنامج "معكم منى الشاذلي"، احتفالاً برأس السنة، يوم الجمعة المقبل، على قناة cbc، وسيتحدث فيه عن  كواليس النجاحات المتتالية التي حققها خلال مشواره الفني، في التمثيل أو الغناء.


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة