شاهد ابن ياسمين عبدالعزيز (سيف حلاوه ) يجتاح مواقع التواصل الإجتماعي في ظهوره الأول ،، لن تصدق ان هذا الحسن موجود على الأرض!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

شاهد ابن ياسمين عبدالعزيز (سيف حلاوه ) يجتاح مواقع التواصل الإجتماعي في ظهوره الأول ،، لن تصدق ان هذا الحسن موجود على الأرض!




 حرصت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز على عدم ظهور نجليها من زوجها السابق رجل الأعمال أحمد حلاوة، في الصورة، وإبقاء حياتها الخاصة بعيدة تمامًا عن الإعلام.


مشاكل غير متوقعة ومواجهات.. توقعات ماغي فرح الجديدة 2022.. اضغط هنا


لكن مؤخرًا وبعد تصدرها الترند عقب بث حلقتها الخاصة مع الإعلامية منى الشاذلي في "برنامج معكم " إنتشرت بعض اللقطات لها مع إبنها الأصغر سيف الدين .


حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي، لقطات جمعت ياسمين عبدالعزيز بإبنها سيف في أول صور واضحة له، ظهرت في إحداهم وهي تحتضنه، ولكن حرصت ياسمين علي إخفاء وجهه فيما كان واضحًا في تلك الصورة عمره، وهذا يُعد أول ظهور له .


سيف الدين حلاوة هو نجل رجل الأعمال محمد حلاوة وياسمين عبدالعزيز حيث تزوجا عام 2001 وانفصلا عام 2018 أى ظلوا سويا ما يقرب من سبعة عشر عاما، ليتزوج كل منهما بشخص آخر، حيث تزوج الأول من الفنانة ريهام الحاج وتزوجت الثانية من الفنان أحمد العواضي.


سيف الدين حلاوة لا يزال صغيرًا جدًا حيث أنه يبلغ من العمر 11 عامًا فقط، أي أنه من مواليد عام 2011 ولا يزال في المرحلة الإبتدائية بعد.





وشقيقة سيف الكبرى تبلغ من العمر تسعة عشر عامًا وتسمى “ياسمين محمد حلاوة” حيث انها ولدت في عام 2002، وقد أنجبتها ياسمين عبدالعزيز بعد عام واحد من زواجها الأول، ولم تنشر الفنانة صورًا كثيرة لولديها





شاهد : وائل كفوري يفقد ذاكرته على المسرح !! لن تصدقوا ماذا حصل معه !! (فيديو).. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة