شابة فاتنة الجمال تضع كاميرا مراقبه في الغرفة لانها تتألم كثيرا اثناء النوم .. وفي الصباح اكتشفت الصدمة: لن تصدق ماذا يحدث!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

شابة فاتنة الجمال تضع كاميرا مراقبه في الغرفة لانها تتألم كثيرا اثناء النوم .. وفي الصباح اكتشفت الصدمة: لن تصدق ماذا يحدث!!

 يواجه الإنسان أشياء غريبة أثناء النوم قد تكون متعبة ومرهقة، وتؤثر على جودة نومه. فالنوم هو الوقت المناسب لراحة الجسد الا ان هذه المراة تعاني كثيرا من الالم اثناء نومها مما جعل حياتها كانها في كابوس .


توقعات الفلكي ميشيل حايك لسورية للعام الجديد 2022.. اضغط هنا


و بعد تفكير عميق لجأت المرأة إلى طريقة غريبة لإكتشاف الكابوس الجاثم فوق رأسها منذ فترة طويلة، وبعد أن عانت كثيراً من الألم الشديد الذي كانت تشعر به كل ليلة أثناء النوم، وعجزها عن معرفة الأسباب، قررت تلك السيدة أن تستخدم التقنية لمعرفة ما ينغص عليها نومها وينكد حياتها فقامت بتركيب كاميرات في غرفة نومها وتوصيلها بهاتفها.


وفقا لما ورد في صحيفة” ميرور” البريطانية، فإن سيدة بريطانية تهوى تربية الحيوانات وترعى قطة في منزلها، تعرضت لآلام في الرأس شديدة منذ فترة ولكنها توصلت في النهاية أنه لا يوجد حل سوى أن تراقب نفسها أثناء النوم لتفهم ما يحدث.





 تروي السيدة أنها كانت تنام وهي بحالة جيدة للغاية، ولكن تستيقظ على ألم شديد في الرأس وتؤكد أنها تسكن في المنزل بمفردها برفقة قطها فقط ولكن لم تتخيل أن القطة يمكن أن تتسبب في ذلك الألم.


صدمت السيدة بعد ان استيقظت ذات يوم وفحصت فيديو الذي سجلته كاميرات المراقبة وتفاجأت بأن القطة التي ترعاها في المنزل تجلس فوق رأسها طيلة الليل وتقوم بخمش جلد رأسها بأظافرها.


كأنها نهاية العالم.. ميشال حايك يزلزل قلوب الجميع بتوقعات كارثية ستحدث أبتداء من يوم الغد!!! اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة