ما حقيقة حمـل نسرين طافـش قبل إعـلان زواجها؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ما حقيقة حمـل نسرين طافـش قبل إعـلان زواجها؟

 



أشارت الفنانة نسرين طافش في مقابـ.ـلة مع برنامج “انســايدر بالعــربي” أثـــناء حضورها مهرجان الجونة السينمائي، أنها تتــمنى أن تنجـب تــوأما، وأنها ستــفاجئ الجمهور بأخبار جميلة في الفترة المُقبلة.


وكانت نســرين تقـف مع الفنانة السورية جماـنة مــراد، خلال فعـاليات مهرجان الجونة السينمائي وتبارك لها، وقالت إنها تتمـنى إنجـاب تــوأم وتــشعر أن مباركتها لجانة “فــال خير علـيها”


واعتبرت نسرين أن هذا التصريح تقـ.ـوله للمـرة الأولى منذ سنوات طـويلة، بعد انفــصالها عن زوجــها عام 2013، ودعــت الجمهور إلى انتـظار إعلانها عن أخبـار سعيــدة تخــص حياتها الشخصية.


وانقسـمت آراء المتابعين على هذا الخبر، وكان بعض المتابعين شككوا في كلامها واعتبــ.ـار تصريـحاتها لإثـارة الجــدل فقط، أو ابعــاد الشبـهات عنها بعد كل شائـعة تطاـلها وتضـر بسمعتها، فيما تمــنى لها محبوها السـعادة وإنجـاب الأطفـال كما تتمنى.


كندا تطلب مليون مهاجر وبشروط بسيطة .. اضغط هنا


وكانت نسرين طافـ.ـش صــرحت في مقابـلات سابــقة، أنها تتمـنى إنجــاب أطفال، وأنها عــادت للتفكير بخـوض تجــربة الزواج مــ.ـرة أخــ.ـرى، لافتقــ.ـادها مشــ.ـاعر الأمــ.ـومة وجو الأســ.ـرة، وأن فــ.ـشل تجــ.ـربتها الأولــ.ـى لا يعـ.ـني أن الزواج تجــ.ـربة سيــ.ـئة.


وقال آخرون، إن نسرين تبـ.ـدو إيجــ.ـابية جـ.ـدًا في الفتـ.ـرة الأخيرة، الأمــ.ـر الذي قد يؤكــ.ـد وقــ.ـوعها في الحب، وربــ.ـما قد تكون أيضا قد تزوجت، وأنها من الممــ.ـكن أن تعلــ.ـن عن ذلك قريـ.ـبًا.


وشاركت الفنانة في مهرجان الجونة السينيمائي بدورتـ.ـه الرابعة، وارتــ.ـدت عدة فســ.ـاتين طويلة وإطــ.ـلالات تنــ.ـاسب أجــ.ـواء الجونة، مع تســ.ـريحات شعر ومكــ.ـياج جــ.ـذب الأنظــ.ـار.


وعادة ما يركـ.ـز الجمهور والإعــ.ـلام على إطلالات نسرين في الحفــ.ـلات والمناسبات الفنية والمهرجانات، وتصـ.ـبح أزيــ.ـاؤها حــ.ـديث مواقع التواصل، كما يتــ.ـابدل رواد المواقع صورها الخاصة بجلســ.ـات التصوير التي تحــ.ـرص على التقــ.ـاطها كل فترة.


نشرة أسعار الموبايلات في سورية .. اضغط هنا


مرسوم جديد يهم الجميع .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة