توقـ.ـعات خـ.ـطيرة ليلـ.ـى عبـ.ـد اللطيـ.ـف النصف الثاني من 2024

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

توقـ.ـعات خـ.ـطيرة ليلـ.ـى عبـ.ـد اللطيـ.ـف النصف الثاني من 2024

 رصـ.ـدت نيـ.ـوز ريـ.ـدر مانقـ.ـلته لبنـ.ـان 24 عن توقـ.ـعات المنجـ.ـمة اللبـ.ـنانية ليلـ.ـى عبـ.ـد اللطيـ.ـف وذلك في حلـ.ـقة توقـ.ـعات جديدة اطلـ.ـقتها في برنامج المجهـ.ـول على شاشة البي سي اللبـ.ـناينة وصـ.ـوت بيـ.ـروت .


ناصيف زيتون ينشر صورة برفقة والدته والجمهور مندهش من الشبه بينهم (صور).. اضغط هنا


وجاء في التوقـ.ـعات : الدو.لار يستمر بالارتفـ.ـاع وقد يصل إلى 50 وما فـ.ـوق على ان يستقر لاحقا ويثبت ويثبت سعـ.ـره في شهـ.ـر 5 او 6 أي قبل الانتخـ.ـابات النيـ.ـابية.


هامش السـ.ـرقة والخـ.ـوف بين النـ.ـاس عـ.ـا.م الـ 2024 سيتوزع ما بين عمليات السـ.ـرقة المتزايدة وعمـ.ـليات الخطـ.ـف المتجددة وفي وضح النهـ.ـار، وقـ.ـوى الأمـ.ـن والجيـ.ـش سيكـ.ـونان بالمرصـ.ـاد.


مشهـ.ـد رصـ.ـاص ينهمـ.ـر على سيـ.ـارة تحمل في داخـ.ـلها إحدى الشـ.ـخصيات المرمـ.ـوقة والمهـ.ـمة و جـ.ـريمة غـ.ـريبة تسـ.ـببها أرقام مميزة ستكون على سيـ.ـارة دبلوماسية تابعة لشـ.ـخصية معـ.ـروفة جـ.ـدا.


زعـ.ـامـ.ـات أو قيـ.ـادات تختفـ.ـي أو تغيـ.ـب عن الساحة السيـ.ـاسية خلال الفترة القادمة وبشكل مفـ.ـاجئ و أمام الأزمة الاقتصـ.ـادية الخـ.ـانقة سيحصل الموظـ.ـفون في القطـ.ـاعين العام والخاص على زودة على الرواتـ.ـب بشكل غير متوقـ.ـع .


خطـ.ـر وحـ.ـدث أمـ.ـني يطـ.ـال أحد المخيـ.ـمـ.ـات الفلسطـ.ـينية في لبنـ.ـان وبشكل مفاجـ.ـئ و قـ.ـوات عسكـ.ـرية أميركـ.ـية وفرنسية على سواحل البـ.ـحر المتوسط بسبب حـ.ـدث كبيـ.ـر.


جـ.ـوازات سـ.ـفر مـ.ـز.ورة لأشخاص خطـ.ـرين ستكون بعهـ.ـدة فـ.ـرع المعلومـ.ـات و تواريخ وأرقـ.ـام متشـ.ـابهة ستشكل حـ.ـدثا مـ.ـؤسفا تسبب صـ.ـرخة وصـ.ـد.مة عند النـ.ـاس


10 معلومات لا تعرفها عن الفنانة نسرين طافش.. اضغط هنا


شـ.ـخصية ناشـ.ـطة ومعـ.ـروفة جدا على مواقـ.ـع التواصل الاجتماعي في حالة مـ.ـؤسفة بعد الاعتـ.ـداء عليها و حـ.ـز.ن يلف الطـ.ـائفة السـ.ـنية بسبب رحيـ.ـل شـ.ـخصية سـ.ـنية بـ.ـارزة وسنـ.ـرى صـ.ـور هذه الشـ.ـخصية في عدة مناطـ.ـق لبنـ.ـانية.


مشهـ.ـد د. م .اء وقت لـ.ـى وجـ.ـرحى في أحد الملاهـ.ـي الليـ.ـلية خارج لبنان و انفـ.ـلونزا الطـ.ـيور تتجـ.ـدد وستنتشـ.ـر في المرحلـ.ـة القاد.مة في العالـ.ـم وبشكـ.ـل مقلـ.ـق.





سنتعامـ.ـل مع فيـ.ـروس كـ.ـورونا وكأنه انفلونـ.ـزا عـ.ـادي، ولكن سكـ.ـون هنـ.ـاك فيـ.ـروسات جـ.ـديدة غير كـ.ـورونا .


دور جـ.ـديد في لبنان للرئيـ.ـس الفـ.ـرنسي ايمانـ.ـويل ماكـ.ـرون قبـ.ـل الانتخـ.ـابات الرئـ.ـاسية الفـ.ـرنسية وسيكون حـ.ـاضرا في لبنـ.ـان قبل نهـ.ـاية ولايـ.ـته، كما سيكـ.ـون عـ.ـراب المـ.ـصالحة بين السعـ.ـودية ولبنـ.ـان.


عـ.ـودة العـ.ـلاقات المـ.ـصرية السورية وزيـ.ـارات كبـ.ـرى متبـ.ـادلة والسيسـ.ـي في الواجـ.ـهة السـ.ـورية بقـ.ـوة لايجـ.ـاد الحلـ.ـول .


الرئيـ.ـس الاسـ.ـد بحـ.ـركة تغـ.ـيير كبـ.ـيرة في الموسسات العسكـ.ـرية وحـ.ـركة تغيـ.ـير كبـ.ـرى في البـ.ـلاد ويضر.ب بيـ.ـد من حديد في ملفـ.ـات الفسـ.ـاد.


نهـ.ـضة اقتصـ.ـادية تحمل الحلـ.ـول وزيارة رواتـ.ـب وبشـ.ـرى سـ.ـارة للسـ.ـوريين من الرئيـ.ـس الاسـ.ـد .


عـ.ـام 2024 عا.م الاغتـ.ـيالات مشهـ.ـد الاغتـ.ـيال سيكون في احدى الدو.ل العـ.ـربية عسكـ.ـر يغتـ.ـالون عسكـ.ـر .و ضـ.ـر.بة ايـ.ـرانية لاسـ.ـرائيل قاد.مة لامحـ.ـالة .

بشـ.ـرى سـ.ـارة من الاسـ.ـد للسـ.ـوريين وخصـ.ـوصا للعسـ.ـكر .


الامـ.ـريكي يغـ.ـادر في المراحـ.ـل القاد.مة وخطـ.ـاب نـ.ـاري سيلـ.ـفت الدو.ل لهـ.ـذا الخـ.ـطاب .


كـ.ـارثة او مـ.ـاساة شبـ.ـيهة باحـ.ـداث 11 ايلـ.ـول سيخلـ.ـف قت لـ.ـى وج.ــرحى .


نيـ.ــ.ـوز ريـ.ــ.ـدر

و. كالة الميد. ان


ميشال حايك وليلى عبد اللطيف حديث العالم بتوقع مشترك يصدم الجميع...!!.. اضغط هنا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة