رنا الأبيض تقلد منى واصف وتعلق: ”إذا شافتو الست منى رح تمصع رقبتي“

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

رنا الأبيض تقلد منى واصف وتعلق: ”إذا شافتو الست منى رح تمصع رقبتي“


حلت الفنانة السورية رنا الأبيض ضيفة في إحدى البرامج التي عُرضت على القناة الفضائية السورية وقناة سما برفقة الفنان السوري ميلاد يوسف وعدد من الفنانين الآخرين تزامناً مع الاحتفالات بأعياد الكريسماس.


خلال المقابلة أقدمت رنا الأبيض على تقليد الفنانة القديرة منى واصف بطريقة كوميدية مرددةً جملتها الشهيرة: “أنا منيحة كتير أنا السنديانة السورية بدي قول لكل سوريا حبوا بعضكم لأنو هي البلد ما بتمشي إلا بالمحبة”.


قالت رنا الأبيض خلال البرنامج: “أنا من التمانينات عم أتدرب ع هاد الصوت بس هي أول مرة بسترجي إني قلدها لأن بكرا بدا تمصع رقبتي”.




تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو بشكل واسع ومنهم من أعرب عن استيائه من الطريقة المضحكة التي اعتمدتها رنا الأبيض بتقليدها للفنانة منى واصف، حيث اعتبرها البعض أن طريقتها أقرب للسخرية والمهزلة.


علق أحدهم على الفيديو: “الفنانة منى واصف كتلة من الفن وجوهرة ثمينة ولا نسمح لأحد بالتقليل من شأنها”، وعلق أحدهم أيضاً: “موعيب عليكي هي مرة قد أمك”، وعلق شخص آخر: “استحي على حالك عم تشبهي حالك فيها وعم تقلديها”.



تفاجأ المتابعون من إطلالات رنا الأبيض في الآونة الأخيرة حيث قالوا إنها تغيرت كثيراً عن الماضي، فلم تكن سابقاً تنشر صور أو فيديوهات بوضعيات جريئة كهذه.






شاركت رنا الأبيض بما يقارب الـ 90 مسلسلاً من بينها باب الحارة وزمان الوصل وحرملك وبروكار وغيرها من الأعمال الشهيرة، كما شاركت في خمسة أفلام سينمائية وحصلت على جوائز كما وأصبحت واحدة من أشهر الممثلات السوريات، 

 

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة