لن تصدق.. هل تعلم السر وراء الجيب الصغير جداً في البنطال الجينز ما فائدته؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

لن تصدق.. هل تعلم السر وراء الجيب الصغير جداً في البنطال الجينز ما فائدته؟

نحن جميعاً نرتدي البنطلون الجينز، لأننا جميعاً نحب أن نرتدي البنطلون الجينز لسهولة التحرك به، وله مظهر جميل في اللبس، وأنه مريح جدا في لبسه


10 معلومات لا تعرفها عن الفنان تيم حسن 😳 والسبب الصادم لخلافه مع زوجته 🔞 اضغط هنا


 ويفضل الكثير سواء من البنات أو الصبيان لبسه، ونرى في البنطلون الجينز من قديم الزمن أنه يوجد جيب صغير داخل الجيب الرئيسي، ولكننا لا نعرف أهمية هذا الجيب، وما وظيفة في البنطلون، وهل يوجد له أهمية أم لا؟



ما أهمية الجيب الصغير الذي يوجد في بنطلون الجينز؟

كلنا عندنا رغبة شديدة في معرفة السر وراء هذا الجيب، سوف نشرح لكم أهميته في قديم الزمان، حيث كانوا القدماء في منتصف القرن التاسع عشر، وكان هذا الجيل يؤدي وظيفة مهمة جداً، حيث كان يستعمل محتمل لساعة الجيب .


من هم أول من إستعمل الجيب الصغير في بنطلون الجينز؟

يرجع إستعمال الجيب الصغير منذ القرن التاسع عشر، وأول من إستخدامه هم العمال ورعاة البقر في الغرب الأميركي.

وهناك قصة وراء هذا الجيب، ويروا أنه كان هناك رجل يعمل بحرفة الخياطة أسمة جاكوب كانت فكرته أن العمال يستخدمون البناطيل في عملهم بكل سهولة ويسر.





ويعتبر سروال الجينز أكثر السراويل إستخداماً بين السكان المحليين، مما دفع كلا من جاكوب و ليفي ستراوس عمل شركة معا صناعة البناطيل الجينز، وكان لديهم أقدم بنطلون جينز.


متى تمت إزالة الجيب الصغير؟

وفى أثناء الحرب العالمية الثانية، تمت إزالة الجيب الصغير لكي يستخدموا المعادن التي يقوموا باستخدامها لتثبيت الجيب، لكي يستعملها في أشياء أخرى. ومنذ ذلك الوقت تم إيقاف إستخدام الجيب كحامل لساعة، وتم إستخدام في الاحتفاظ بالذهب أو العملات المعدنية، أو شيء صغير وغالي الثمن، وما زال الجيب له أهمية في عصرنا الحالي.


فنانة شهيرة تعلن اعتزالها مهنة الفن نهائياً دون تراجع ابداً!.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة