لـ.ـم تشهدها البلاد منذ 20 عاما راصد جوي : سوريا على موعد مع حالة جوية خاصة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

لـ.ـم تشهدها البلاد منذ 20 عاما راصد جوي : سوريا على موعد مع حالة جوية خاصة

 فـ.ـي تقـ.ـرير لتلفزيون الخبـ.ـر السـ.ـوري كتبه شعـ.ـبان شـ.ـامية نقل فيه عن توقـ.ـعات خاصة للمتنـ.ـبئ الجـ.ـوي السـ.ـوري باسل كيلاني .


اول ظهور لأبنة الإعلامي الشهير جورج قرداحي فتاة ساحرة بالجمال واسمها "باتريشيا" .. (شاهد).. اضغط هنا


وذكـ.ـر الراصد الجـ.ـوي السـ.ـوري ان سوريا ستشـ.ـهد هطـ.ـولات مطرية عامة وتعويضية خلال الأسبوعين القـ.ـادمين وأن تعادل نصف المعدل السنوي. 


وذلك عبر سلسلة منخـ.ـفضات وجبـ.ـهات متـ.ـلاحقة وأضاف كيلاني هناك انحسـ.ـار تدريجي للأجواء السـ.ـديميّة اعتباراً من الثـ.ـلاثاء. 





لتبدأ الهطـ.ـولات المطـ.ـرية ليل الثلاثاء مع انخـ.ـفاض كبيـ.ـر على درجات الحـ.ـرارة.وتتركّـ.ـز الهطـ.ـولات بشكل أكبـ.ـر في المنطقة السـ.ـاحلية، وأقل في الغـ.ـاز. 


والريف الغربي لحمـ.ـص، وبعض المناطق الجنوبية، في حين تكون زخـ.ـات خفيفة عشـ.ـوائيّة على بقية المناطـ.ـق.وتابع كيـ.ـلاني يستمـ.ـر ذلك حتى الخميـ.ـس. 


واعتـ.ـباراً من الخميـ.ـس الجمـ.ـعة تبدأ بعض الكتـ.ـل القـ.ـطبيّة بالتوغّـ.ـل من شمال أوروبا، فيتسـ.ـرّ.ب المنـ.ـخفض ويتمـ.ـدد إلى بقيّة المناطـ.ـق وتـ.ـزداد قـ.ـوته.


وأشـ.ـار إلى أن: هـ.ـذه الحالة مستـ.ـمرة معـ.ـنا حتّى نهـ.ـاية الشهـ.ـر الحـ.ـالي وقال كيلاني ان هـ.ـذه الحـ.ـالة الجـ.ـوية المتمثلة بنـ.ـزول قطـ.ـبي وسلسلة منخفـ.ـضات بـ.ـاردة جـ.ـداً 


متواصـ.ـلة ومتـ.ـلاحقة على مدى 15 يو.ما، لــم تشهـ.ـدها سوريا منذ أكثـ.ـر مـ.ـن 20 سـ.ـنة على الأقـ.ـل. 


كما أنّ هذه الحالة ستحتـ.ـاج إلى مراقـ.ـبة للتحـ.ـديثات والتطـ.ـوّرات بشكـ.ـلٍ يـ.ـومي .


فاجعة مؤلمة تهز الأردن والوطن العربي.. هذا ما حدث للبنت الوحيدة لمؤسس قناة طيور الجنة ’خالد مقداد‘ وأحزن قلوب كل الأردنيين والعرب.. (فيديو).. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة