حيلة ذكية جعلت فادي الهاشم يتزوج من نانسي عجرم والمفاجأة في ديانتها!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

حيلة ذكية جعلت فادي الهاشم يتزوج من نانسي عجرم والمفاجأة في ديانتها!

 عاشت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، قصة حب مميزة حاولت إخفاءها عن الإعلام لفترة، وكانت كلمة السر في قصة حب نانسي هي النيو لوك أو اللوك الجديد الذي قررت الظهور به، فكان سبباً في تعارفها إلى طبيب أسنانها وزوجها فادي الهاشم.


تعرف على توقعات بابا فانغا المرعبة للعام الجديد 2022.. اضغط هنا


كيف تعرفت نانسي عجرم على فادي الهاشم؟


الرواية ليست جديدة فقد روتها نانسي في العديد من المقابلات التلفزيونية، أما البداية كانت حين تعرفت نانسي عجرمعلى زوجها في عيادته عندما ذهبت لعلاج أسنانها. 


وكانت الأمور في البداية رسمية جدا والعلاقة بدأت كأي طبيب ومريضة، إلا أن الدكتور رأى في نانسي شريكة حياته منذ البداية، وكان لا يكف عن التغزّل بها فكثرت زياراتها له بسبب إعطائه لها مواعيد كثيرة، عندها تقرّبا من بعضهما أكثر وتدرجت العلاقة من الصداقة، فالصداقة المعمّقة، ثم الحبّ والزواج.


ودامت العلاقة لحوالى 3 سنوات، قبل أن يخطوا خطوة الزواج. تؤكد نانسي أن زواجها من فادي أتى بعد قصة حب كبيرة وتعتبره حبيباً وصديقاً قريباً تستشيره في خطواتها.


فارق السن وهل ارتبط بفنانة قبلها؟ لم تتردد نانسي عجرم يوماً في الكشف عن فارق السن بينها وبين زوجها فادي الهاشم، وقالت في العديد من المقابلات أنه يكبرها بـ 14 عاماً. 





إلا أن ذلك لا يشكل عائقاً أبداً أمام علاقتهما المتينة والمبنية على الحب والثقة. في بداية زواج نانسي عجرم و فادي الهاشم كثرت الإشاعات وهذا أمر طبيعي. 


إذ كانا عبارة عن ثنائي متجانس ونادرا ما يصرحان بالأمور الخاصة عن حياتهما، إلا أن شائعة ارتباطه بفنانة قبل نانسي لاحقته منذ البداية فاضطرت زوجته إلى نفي ذلك.


الزفاف ..مدني وفقاً لطلبه! في أيلول/سبتمبر عام 2008 تزوجت نانسي عجرممن فادي الهاشم زواجاً مدنياً لا دينياً، وذلك بناءً ،على رغبة الدكتور إضافة إلى أنها صرحت في لقاء تلفزيوني عن سبب إضافي للزواج المدني. 


وأوضحت نانسي أنّها وزوجها أقدما على هذه الخطوة لأنّها من طائفة الروم الأرثوذوكس، في حين ينتمي هو إلى الطـ.ائفة المارونية>


 وقالت: "أنا مع إقرار الزواج المدني، إمّا يقبلونه ويسجلونه في لبنان، أو يرفضونه فلا يعذبون الشباب ويسافرون ويتزوجون بالخارج". وأقاما حفلة بناءً على طلب الأهل، وحضّرت نانسي لها خلال شهر واحد.


العائلة الكبيرة نعمة! أنجبت نانسي عجرم من زوجها فادي الهاشم3 بنات، الكبيرة أسمياها ميلا ولدت في يوم عيد ميلاد أمها نفسه في 16 أيار/مايو عام 2009. 


ثم أنجبا ابنتهما الثانية في 23 نيسان/أبريل عام 2011 وأسمياها إيلا، أما ابنتهما الثالثة في 1 شباط/فبراير عام 2019 وأسمياها ليا.


بعد الحلقة الأخيرة.. نانسي عجرم تكشف خطأ (فادح) لم ينتبه له أحد في مسلسل "الهيبة جبل" وتيم حسن يعتذر..! اضغط هنا


تقول نانسي إنها هي وفادي يحبان العائلة الكبيرة، لذلك أنجبا ابنتهما الثالثة في الفترة الأخيرة، وهما والدان حريصان على الرعاية الافضل لهن.


فادي الهاشم ينـ.هي حياة لص ويخلّص بناته يوم الأحد 5 كانون الثاني/يناير عام 2020 فجراً عاشت عائلة نانسي عجرم كابوساً حقيقياً، حين إقتـ.حم شاب منزل العائلة محـ.اولاً أن يسرق مقتنيات العائلة، وقد أشـ.هر سـ.لاحه في وجه زوج نانسي الذي لم يستوعب ما حصل في البداية بحسب ما قال هاشم. 


وحاول تدارك الموضوع وقام بمواجهة السـ.ارق الذي كان يحمل السـ.لاح متـ.وجهاً الى غرفة نوم الأطـ.فال وطالب بوجـ.ود نانسي، وبعد تبادل لإطلاق النار قُتـ.ل السـ.ارق.


وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنـ.ية والأدلة الجـ.نائية، وتم توقيف فادي الهاشم على اثر التحقيق ليومـ.ين، قبل أن يتم إخلاء سبـ.يله مع منـ.عه من السفـ.ر حتى إنتهاء التحـ.قيق.


تعددت الروايات حول هذه القضية، فالبعض قال إن الشاب وهو سوري الجنسـ.ية، كان يعمل لدى نانسي عجرم، وأراد المطالبة بمستـ.حقاته فدخل إلى المنزل بهدف أخذ حـ.قه بيده. 


إلا أنه كان ملثماً ولم يعرفه فادي الهاشم، في ما ينكـ.ر أهل نانسي والمصادر المقربة منها أن يكون الشاب الذي إقتحم منزلهما قد عمل لديهما، أو أنهما يعرفانه في الأصل.


"تقشعر له الأبدان".. مشهد دفن الفنانة دلال عبد العزيز يشعل السوشيال ميديا (فيديو) اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة