الحرارة إلى انخفاض وتوقعات بمنخفض جوي بارد ومثلج على المرتفعات غداً

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الحرارة إلى انخفاض وتوقعات بمنخفض جوي بارد ومثلج على المرتفعات غداً


أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سوريا ستميل للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 6 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوى سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.


ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيس بوك”، فإن الطقس اليوم الثلاثاء، سيكون بين الغائم جزئياً والغائم مع بقاء الفرصة مهيأة لهطول زخات رعدية من المطر في مناطق متفرقة، ويكون سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية، فيما تكون الرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية معتدلة مع هبات شديدة تتجاوز 90 كم/ساعة أحياناً تتحول مساء إلى جنوبية غربية والبحر متوسط إلى عال ارتفاع الموج مساء.


وحول طقس غداً الأربعاء، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة سيطرأ عليها انخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 5 درجات مئوية، وأعلى من المعدل بقليل في المناطق الشرقية كما تبقى الفرصة مهيأة لهطول زخات رعدية من المطر فوق مناطق متفرقة ويستمر الطقس سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية، والرياح جنوبية غربية معتدلة مع هبات شديدة تتجاوز 80 كم/ساعة والبحر عال ارتفاع الموج.


من جهتها، صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، توقعت أن تستمر اليوم، حالة عدم الاستقرار في دمشق وأغلب المناطق السورية بأمطار عشوائية وقد يرافقها البروق على فترات.


وكانت الصفحة المذكورة، قد توقعت أن تشهد البلاد غداً الأربعاء، منخفض جوي بارد وماطر ومثلج على المرتفعات.


اقرأ ايضاً : 

رياح الخماسين تخلف أضراراً في الشبكة الكهربائية بحمص


تحديث تطبيق "وين" الخاص بمشروع البطاقة الذكية "حدث الآن لتصلك الرسائل"


باحث اقتصادي : قرار وقف استيراد الموبايلات سيقلل الطلب على الدولار وسيرفع أسعار الأجهزة

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة