تزوّجت مرتين ونصحها محمود عبد العزيز بترك التمثيل.. معلومات عن الفنانة ياسمين صبري بعد إطلالتها الأخيرة بالحجاب والعباءة الخليجية

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تزوّجت مرتين ونصحها محمود عبد العزيز بترك التمثيل.. معلومات عن الفنانة ياسمين صبري بعد إطلالتها الأخيرة بالحجاب والعباءة الخليجية


أثـ.ارت الفنانة المصرية ياسمين صبري، جـ.دلًا كبيرًا بين متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب مقطع فيديو قصير تظهر فيه بإطلالة خليجية.


وظهرت ياسمين صبري، في هذا الفيديو بإطلالة تحمل طابع المرأة الخليجية حيث كانت مرتدية الحجاب والعباءة الخليجية مما أثـ.ار تساؤل الجمهور حول هذه الإطلالة الغريبة عليها والمفاجئة للجمهور.


وتعد ياسمين واحدة من الفنانات العربيات اللاتي يثـ.يرن الجـ.دل باستمرار سواء بتصريحاتها التي يصفها البعض بـ”العفوية”، أو إطلالاتها حيث تحرص على نشر ملابسها ومجوهراتها عبر حساباتها الرسمية.


ونظرًا لتصدرها محركات البحث في الساعات الماضية بسبب إطلالتها الأخيرة، سيرصد موقع “مدى بوست” أبرز المعلومات عن الفنانة المصرية ياسمين صبري.


ولدت في 21 يناير 1988 بمدينة الإسكندرية، لأب يعمل طبيبًا وأن تعمل مهندسة ديكور، وجدها كان قبطانًا بحريًا.


التحقت بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.


تزوّجت ياسمين مرتين طوال حياتها، المرة الأولى كان قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012، كان يدعى “محمد” وانفـ.صلت عنه بعد 5 سنوات.


وفي عام 2020 أعلنت الفنانة ياسمين صبري زواجها للمرة الثانية من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حضور أُسري فقط.


وقالت ياسمين إن الفنان الكبير محمود عبد العزيز، حذرها من مغريات الشهرة، وطالبها بالابتعاد عن التمثيل نهائيًا رغم أنه من رشحها لبطولة المسلسل.


واستطاعت ياسمين صبري أن تخطف الأضواء بمجرد أن ظهرت على الشاشة كموديل إعلانات ثم انتقالها لعالم التمثيل لتبدع في أعمال مميزة حيث نجحت في أن تجد لها مكانًا بتاريخ السينما والدراما المصرية.


رغم دراستها بالصحافة وطموحها بأن تصبح إعلامية ناجحة تصل للعالمية مثل أوبرا وينفري، إلا أنها لم تكمّل بهذا المجال ووصلت للعالمية ولكن بمجالِ آخر ألا وهو “الفن”.


ولقبها الجمهور بـ”جورجينا الغلابة” لكونها مؤخرًا تقوم بنشر صورًا لها بملابس ماركات عالمية ومجوهرات، حيث يرى البعض بأنها تتقمص حياة زوجة اللاعب كريستيانو رونالدو.


اقرأ ايضاً : 

تزوّجت 6 مرات واسمها الحقيقي شرويت.. معلومات عن الفنانة المصرية ليلى طاهر بمناسبة عيد ميلادها الـ82


منحة دراسية إلى افضل جامعات أستراليا


تزوّج مرتين وأبكاه عمر الشريف.. معلومات عن محمد رمضان عقب تصدره “غوغل” بسبب عمرو أديب

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة