«الفلوس هتبقى معاك بالكوم!!»…طريقة جهنمية لاستغلال التلفزيون القديم هذه القطعة تساوي ٥٠ ألف دولار وأكثر!!..اوعى تفرط فيه وتبيعه!!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

«الفلوس هتبقى معاك بالكوم!!»…طريقة جهنمية لاستغلال التلفزيون القديم هذه القطعة تساوي ٥٠ ألف دولار وأكثر!!..اوعى تفرط فيه وتبيعه!!!

 على الرغم من قيمة التلفاز القديمة الأثرية، فإنك لا تعرف الكنز المدفون بداخلها حتى يتخلص الناس منها، لأنها تحتوي على مجموعة من الأجزاء الثمينة التي يغفل عنها الناس، لذا سنخبرك عن الأشياء التي ستستخدمها لاكتشاف الكنز، وسوف نتعرف على أهم التفاصيل حول هذا الأمر.


“من بينها البندق”.. أنواع من المكسرات قد تكون سببًا في وفاتك..ابتعد عنها فورًا!.. اضغط هنا


قطعة ثمينة تستحق الملايين في التلفاز القديم


من السهل بالنسبة لك استخراج الكنز من التلفاز القديم بمساعدة أشخاص ذوي خبرة عالية في مجال الإلكترونيات والذين يتمتعون بالمهارات والخبرة، لأن هناك بعض الأضرار الناتجة عن هذا الموضوع، لذا يجب عليك اختيار أولئك الذين لديهم خبرة في هذا المجا


كيفية استخراج القطعة الثمينة من التلفاز القديم؟!

سنوضح لك بعض الخطوات لاستخراج القطع المميزة:


يجب أن تستخدم مفكًا مناسبًا لإزالة الجزء الخارجي للتلفاز.


2. استخدم مفكًا مناسبًا لاستخراج جهاز الضغط الكهربائي من داخل الجهاز، حيث يُستخدم هذا الجهاز في العديد من الاستخدامات، مثل الصدمات الكهربائية ومصابيح العين، ويُستخدم في العديد من الأجهزة المختلفة. يجب عليك أيضًا استخدام مفكٍ مسخنٍ لجعل هذه المهمة أسهل بالنسبة لك. 






ويجب أن تكون حذرًا ومنتبهًا عند استخدامه أثناء التعامل مع الكهرباء، نأمل لكم السلامة والأمان وبهذا نكون قد قدمنا لكم الطريقة للاستفادة من التلفاز القديم، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة من المعلومات التي قدمناها لكم، ونأمل أن تستفيدوا منها.


DamascusMs


الحلقة الممنوعة من العرض.. تسريب مقابلة تلفزيونية مع العرافة ليلى عبد اللطيف أطلقت بها بعض توقعات العام القادم 2024 (فيديو) .. اضغط هنا

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. أنا عندي ٢ تليفزيون ١٤ بوصة واحد أبيض وأسود والثاني ملون ممكن تشتريهم ب ٥٠ ألف جنيه وتستفيد بهم.. إيميل hamdy33@gmail.com

    ردحذف

إرسال تعليق

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة