«طالب أبكى جميع المعلمين»..طالب يجيب على سؤال في امتحان اللغة العربية بطريقة أذهلت الجميع وأبكت المصححين .. لن تصدق ماذا كتب في ورقة الإجابة؟؟!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

«طالب أبكى جميع المعلمين»..طالب يجيب على سؤال في امتحان اللغة العربية بطريقة أذهلت الجميع وأبكت المصححين .. لن تصدق ماذا كتب في ورقة الإجابة؟؟!

 تقديم الطالب لإجابة مميزة في امتحان اللغة العربية أصبح حديثاً للملايين. الجملة القصيرة، التي لا تتجاوز عشر كلمات، أدهشت الجميع وخلقت إعجاباً كبيرًا. الفرادة والعمق في التفكير الذي برز في إجابة الطالب لفت انتباه المعلمين 


رشيها علي شعرك ساعة وشوفي طوله وكثافته مش هتصدقي هيطول لحد آخر ضهرك.. اضغط هنا


وأثر بشكل كبير. تمثل هذه الإجابة ليس فقط نضجًا عقليًا، بل تعكس أيضًا بيئة تربوية إيجابية وتأثير التربية السليمة التي نشأ فيها الطالب. وكونها مصدر إلهام للآخرين يظهر من خلال تأثر المعلم بالإجابة إلى حد البكاء، مما يبرز قدرة الطالب على التأثير الإيجابي والتفوق في التعبير عن أفكاره. التفاعل الإيجابي من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يؤكد على قوة الرسالة التي قدمها الطالب، ويظهر التقدير للقيم والأخلاق التي تم ترسيخها في شخصيته.


رد فعل المصحح

تفاعلت الجماهير بشكل مذهل مع إجابة طالب في امتحان اللغة العربية، حيث كتب جوابًا ملفتًا للنظر في فقرة النحو. المطلوب كان إعراب جملة من القرآن الكريم: “خَلَقَ الله الإنسَانَ مِنْ عَجَل”. وقد قام الطالب بالرد بشكل فريد، إذ كتب “خلق” كفعل ماض، ولكنه أضاف “لَنْ يَنْسَى فَاعِلَهُ”، وأكمل بجملة “لَنْ أَكْتُبَ مَبْنِيًّا لِلْمَجْهُولِ تَأَدُّبًا مَعَ الْمَوْلَى عَزَّ وَجَلَّ”.





رد المصحح على هذه الإجابة كان مدهشًا، إذ قام بمنح الطالب الدرجة الكاملة 20 من 20، وأضاف تعليقًا إيجابيًا قائلًا: “بارك الله في أدبك وعلمك”. تأثر المصحح بمدى الفرادة والعمق في إجابة الطالب وصفها بأنها لا تصدق، مما أثار إعجاب الملايين وأبكى البعض من المصححين.


DamascusMs


فضيحة بجلاجل هزت القنوات الأخبارية.. شاهد اجمل مذيعة شقراء في قناة الحدث تنسى أنها على الهواء مباشر.. وما فعلته بدون حياء او خجل ارهق 200 مليون شاب..!! فيديو .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة