طريقة تقوير الكوسة والباذنجان بدون مقوار هتعملي أكبر كمية في وقت قصير ضاع عمرك وانتي في تقويرها غلط

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

طريقة تقوير الكوسة والباذنجان بدون مقوار هتعملي أكبر كمية في وقت قصير ضاع عمرك وانتي في تقويرها غلط

 تعتبر طريقة تقوير الكوسة والباذنجان بدون مقوار من أكثر الطرق التي تهتم بمعرفتها كل ربات البيوت ممن ترغبن في معرفة الوسائل السريعة التي تساعدها على تجهيز حبات وثمار الكوسة والباذنجان وهذا ما سيجعلها تنجز بشكل سريع في تقوير الخضار دون أن تحتاج إلى استعمال المقوار


"هناك شيء سيحدث هذا هو انذاري الأخير".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف ماسيقع بعد ايام!!.. اضغط هنا


طريقة تقوير الكوسة والباذنجان بدون مقوار

من الممكن أن تقومي بتقوير الباذنجان أو الكوسة بطرق سريعة عن طريق استعمال أدوات لم نكن نعرف دورها في إمكانية استغلالها من أجل حفر أكبر كمية من الخضار المستخدمة حتى يتم حشو كمية كبيرة من الخضار خلال أقل وقت ممكن.


تقوير الكوسة بالسكين

تعتبر الكوسة نوع من ضمن أنواع الخضار التي يمكن أن تستخدم في عمل أشهر وجبات من أطباق المحاشي ومن الممكن أن يتم تقويرها بسهولة من أجل تحضير وعمل المحشي عن طريق استعمال سكين المائدة القصير الصغير في الحجم حتى يكون من السهل التحكم فيه.


يمكنك أن تستخدمي السكين في محاولة إخراج كل لب ثمرة الكوسة وبكل سهولة وهذا ما سيسهل على ربات البيوت حفر الكوسة، وذلك عن طريق إدخال طرف السكين، ثم تدويره بشكل مستمر إلى أن نصل إلى قاع كل ثمرة، مما يسهل من حشوها.





 تقوير الباذنجان بالشوكة

تعتبر الشوكة من بين الأدوات البسيطة المتوفرة في كل مطبخ والتي تسهل عليك مهمة التقوير لكافة أنواع الخضار ومن بينها الباذنجان، فهو من أنواع الخضار المستخدمة في عمل المحاشي المشكلة، واستعمال الشوكة يعتبر من أهم ما سيساعد في تقوير الباذنجان مما يسهل من تحضير طبق المحشي المشكل المفضل للكثير ويمكنك أن تستخدمي الشوكة من خلال متابعة الخطوات المقبلة.


 تقوير الباذنجان بالشوكة

يجب أن تقومي بخطوة غسل وتنظيف الباذنجان وتركه في مصفاة لبدء التقوير.

يتم استخدام الشوكة وإدخال طرفها بحرص بمقدمة ثمرة الباذنجان.


بعد ذلك استمري في إدخال طرف الشوكة بكل حرص حتى تتخلصي مما بداخل كل ثمرة من اللب وبالتالي تصبح كل الثمار فارغة تماما مما يسهل من حشوها وتعتبر طريقة التقوير عن طريق استعمال شوكة من أفضل وأسرع الطرق البديلة عن طريقة المقوار.


DamascusMs


أحرجها المذيع أمام الجميع.. ليلى عبد اللطيف تخرج عن صمتها وتطلق توقعات العام 2024 للدول العربية بصراحة و وضوح (فيديو).. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة