جنا عمرو دياب تنشر صور جريئة بعد الصور الخادشة للحياء وتثير غضب الجمهور “أي الصور دي .. التربية معدتش عليكي” (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

جنا عمرو دياب تنشر صور جريئة بعد الصور الخادشة للحياء وتثير غضب الجمهور “أي الصور دي .. التربية معدتش عليكي” (صور)

 

تثير جنا عمرو دياب الجدل دائماً عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير بتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من خلال الصور والتعليقات على الصور “الوصف” الذي يجذب الجمهور.



ويهتم جمهور السوشيال ميديا بأخبارها دائماً، لأنها ابنة كبار الفنانين في الوطن العربي وخارج الوطن العربي “الفنان الكبير عمرو دياب” الملقب بالهضبة في الغناء.


اقرأ ايضاً : محمد رمضان يستقل سيارة على شكل طائرة الأولى من نوعها في العالم بقيمة 3.8 مليون دولار ويتجول في شوارع شيكاغو (فيديو)


ونشرت آخر صور لها خلال إنستجرام، وكانت صور عشوائية تعبر عن حالتها المزاجية بواسطة تعبيرات الوجه والمصاصة، وهي دائماً مختلفة في التصوير والنشر، حتى ذكر بعض المتابعين أنها تتعمد ذلك.


وعلق الجمهور على هذه الصور : “أي الصور دي، بتسمعي أغاني أبوكي على كده، أنت تعرفي شهر رمضان على كده”،


وكانت في الفترات الأخيرة تقوم جنا عمرو دياب بنشر صور مختلفة وجريئة في شهر رمضان الكريم وقبل الشهر المبارك أيضاً، فوصفت في صورة كيفية الجلوس على المرحاض، وأخرى تورته رسم عليها صورة خادشة للحياء.


اقرأ ايضاً : بالملايين.. الكشف عن أجور خيالية يتقاضاها ضيوف رامز جلال في برنامج المقالب


وعلق الجمهور العربي على صور جنا عمرو المختلفة قائلاً : “كنا بنحب أبوكي، وكرهتينا فيه بتربيتك التربية معدتش عليكي، خسرتي الهضبة جمهوره، على قد ما كنت احبه على قد ما بنتقدوا من الضياع اللي معيشكون فيه”.




تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة