الواتساب مالوش آمان.. وجود هذه العلامة على جوالك تعني أنك مراقب وهناك من يطلع على جميع صورك ومحادثاتك (تعرف على طريقة تأمين الواتساب)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الواتساب مالوش آمان.. وجود هذه العلامة على جوالك تعني أنك مراقب وهناك من يطلع على جميع صورك ومحادثاتك (تعرف على طريقة تأمين الواتساب)

 

رغم التحديثات المستمرة واحتياطات الأمان التي تقوم بها شركة ميتا لتطبيق الواتساب، إلا أن خبراء التقنية يؤكدون أنه لازال هناك ثغرات يمكن من خلالها للمتطفلين والمهكرين التجسس على حسابات الواتس والإطلاع على جميع الصور والمحادثات، وهناك علامة بارزة يمكن من خلالها معرفة إذا كان حسابك على الواتساب مراقب أم لا، وفي هذا المقال سوف نتعرف على تلك العلامة، بالإضافة إلى طريقة تأمين الحساب وحمايته من الإختراق والتجسس.


اقرأ ايضاً : تتحول إلى سم قاتل.. 7 أنواع من الفواكه والخضروات احذر أن تخلطها مع بعض مهما كان السبب حتى لا تفقد أغلى ما تملك وتدمر حياتك وحيات أسرتك


كيف تعرف أن حسابك على واتساب مراقب



ويمكنك بكل سهولة التعرف على من يراقبك على WhatsApp. حيث يتم ذلك عن طريق التأكد من أن تطبيق WhatsApp على هاتفك متصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أم لا. يتم ذلك في سلسلة من الخطوات السريعة والسهلة. اتبع الفقرة التالية:


اولا يجب عليكم فتح تطبيق الواتس اب على الهاتف.


ثم يتم الدخول على علامة ثلاثة نقاط باعلي واجهة الخاصة بالتطبيق.


ثم يتم الدخول على واتساب ويب من النافذة المنسدلة.


اقرأ ايضاً : محجبة ولا تستخدم المكياج.. شاهد أول ظهور لخطيبة نجم طيور الجنة “عصومي” والجمهور مذهول من جمالها الشديد (صور)


سوف يظهر لك المتصفح الذي يتم يقوم بالتجسس على الواتس اب الخاص بك والذي تم ربطه بجهاز الكمبيوتر الخاصة به.


يجب عليك فوراً بعد ذلك إزالته.


بعد القيام بإزالة المتصفح الذي يستخدم الواتس اب تكون قد تخلصت من مراقبتك على الواتس اب.



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة