تحولت الى ملكة جمال..شاهد نورا السباعي تفاجئ الجميع بظهورها بعد أن فقدت 100 كيلو.. (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحولت الى ملكة جمال..شاهد نورا السباعي تفاجئ الجميع بظهورها بعد أن فقدت 100 كيلو.. (صور)




 أعادت حسابات إخبارية نشر صور لـ نورا السباعي حيث فاجأت برشاقتها الملفتة الجميع، خاصة بعد خسارتها أكثر من 75 كيلو جراما من وزنها.


عروسة سعودية حسناء تتطلق في ليلة زفافها..نسيت هاتفها مفتوحا فشاهد عريسها مالا يخطر على بال.. اضغط هنا


إلا أن فقدان وزنها تسبب في اختفائها عن الساحة الفنية، حيث كانت سمنتها الزائدة سببًا كبيرًا في إسناد الأدوار إليها.واشتهرت نورا بلقب “شاكيرا مصر”، بسبب وزنها، إلا أنها قررت عقب مشاركتها في مسلسل “رمضان مبروك أبو العلمين”، إنقاص وزنها لشعورها بالاكتئاب والحزن.


كشفت نورا السباعي عن السر وراء تنزيل وزنها وفقدان عدد كبير من الكليو جرامات من جسدها، حيث لجأت الى تنظيم عدد الوجبات التى تتناولها.


وأكدت في لقاءات تليفزيونية، أنها في بعض الأحيان كانت تتناول وجبة واحدة في اليوم، وكانت تلك الوجبة محسوبة بعدد محدد من الجرامات، وتعتمد على الخضراوات والفاكهة، وابتعدت عن بقية الأصناف بشكل كبير كالأرز واللحوم، مشددة على أنها وصل بها الأمر إلى أن تظل قرابة الـ30 ساعة متواصلة دون تناول الطعام.


وقالت نورا، إنها بدأت في ممارسة تدريبات وتمرينات تساعدها على حرق كم من الدهون، دون الخضوع إلى أى نوع من العمليات، سواء تدبيس أو شفط، وإنها اعتمدت فقط على الريجيم القاسى الذى أوصلها لفقد 75 كيلو جراما





DamascusMs


صديق الراحل عزيز القزم يوثق مقطع لجثمانه بعد وفاته داخل المستشفى.. وهذا ما طلبه من الجميع بدون استثناء!! (فيديو) اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة