كنز في بيتك أغلي من الياقوت والمرجان.. طريقة عبقرية للاستفادة من ” شاحن الهاتف القديم “ستصنع منه شيء لن يخطر على بالك

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كنز في بيتك أغلي من الياقوت والمرجان.. طريقة عبقرية للاستفادة من ” شاحن الهاتف القديم “ستصنع منه شيء لن يخطر على بالك

 يعتبر الهاتف من الأساسيات الملحة التي لا يمكن الاستغناء عنها في عصرنا الحالي، حيث يمكن العمل أو التعلم من خلاله بالإضافة إلي إمكانية الوصول إلي أخبار العالم الحديثة أولاً بأول والتواصل مع الأصدقاء من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة من خلاله، ومع كل تلك الاستخدامات وغيرها فإنه لابد من وجود الحاجة لإعادة شحنه كثيراً.


إيمي سمير غانم تصدم الجمهور بشكلها في أول ظهور لها بعد إنجاب طفلها الأول (فيديو).. اضغط هنا


وبالتأكيد سيتم استخدام الشاحن كثيراً ومع الوقت والاستخدام السيء لشاحن الهاتف يتم حدوث تلف بالشاحن، وعندها يقوم أغلب الناس برميه في القمامة لأنهم لا يعرفون كيف يمكنهم الاستفادة منه، وفي ذلك المقال سنتعرف على كيفية معرفة ما إذا كان الشاحن يعمل أم لا، وكذلك فائدة الشاحن التالف، بالإضافة إلي كيفية استخدام الشاحن بالطريقة الصحيحة للمحافظة عليه لأطول وقت ممكن، لتفاصيل أكثر تابعوا السطور القادمة.





كيفية التأكد من جودة الشواحن القديمة


يتم التأكد عن طريق توصيل الشاحن بالهاتف ومتابعة وقت الشحن فإذا تطلب الشحن وقت أطول من الوقت الطبيعي للشحن فعندها يعتبر ذلك الشاحن غير مناسب للشحن فإنه سيؤدي إلي تلف بطارية الهاتف.


أهمية الشاحن القديم

تكمن أهمية الشاحن القديم في أنه يمكن استخدامه في عملية التأكد من عمل مقبس الكهرباء وتلك الفكرة تم اقتباسها من أحد اليوتيوبرز بعدما قام بتجربته على قناته، ومن بعدها أصبح العديد من الأشخاص يطبقون تلك الطريقة ولا يلقون بالشواحن القديمة في القمامة.


طريقة المحافظة على الشواحن لفترة طويلة

للمحافظة على الشواحن لفترات طويلة يجب التأكد من استخدامها عند الحاجة لشحن الهاتف وعند الانتهاء من الشحن يجب عندها فصل الشاحن من مقبس الكهرباء وإلا سيؤدي تركه إلي إتلاف الدائرة الكهربية التي بداخله مما يؤدي إلي تباطؤ عملية الشحن بالتدريج حتى يصل الأمر إلي توقف عمل الشاحن بشكل كلي



DamascusMs


ماريتا الحلاني تصدم الجمهور بإطلالة رياضية تظهر مهاراتها (فيديو).. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة