هذه الطفلة هي ملكة جمال وممثلة حققت شهرتها في مصر!!.. سورية تحمل الجنسية اللبنانية وزوجها فنان مصري كبير!! من تكون؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

هذه الطفلة هي ملكة جمال وممثلة حققت شهرتها في مصر!!.. سورية تحمل الجنسية اللبنانية وزوجها فنان مصري كبير!! من تكون؟




 عقب فوزها بلقب ملكة جمال لبنان على الفور انتقلت إلى العاصمة المصرية القاهرة، لتبدأ أولى خطواتها في طريق السينما المصرية، وهي ممثلة سورية حاملة للجنسية اللبنانية والمصرية.


سعر ساعتها خيالي... ياسمين صبري تخطف القلوب بإطلالة شتوية مختلفة (صور).. اضغط هنا


كان اسمها عند الولادة هو هند علي أرسلان، والذي تم تغييره إلى نادية أرسلان عقب دخولها عالم الفن.


انتقلت نادية مع أهلها إلى لبنان وفي عمر مبكر قامت بالاشتراك في مسابقة ملكة جمال لبنان وبالفعل فازت بالمركز الأول وأطلق عليها الشعب اللبناني لقب “تفاحة لبنان”، وكان ذلك الفور بمثابة الخطوة الأولى في طريقها الفني.


تزوجت الفنانة نادية أرسلان من الفنان المعتزل محمد العربي الذي كان يقنعها دائمًا بالاعتزال، ولكن الزواج لم يدم طويلًا لأسباب مجهولة، وسرعان ما انفصلت عنه في أقل من سنة، إلا أن العلاقة بينهما ظلت جيدة مبنية على الاحترام والتقدير.


تزوجت الفنانة نادية أرسلان للمرة الثانية من الدكتور إيهاب عبد المعبود، وقررت اعتزال الفن وارتداء الحجاب والتفرغ لأسرتها وللعبادة، وأنجبت ابنتها الوحيدة ليلة، إلا أن زواجها شهد العديد من الخلافات بين الطرفين، الأمر الذي أسفر عن توجه نادية أرسلان إلى القضاء لطلب الطلاق، وبالفعل تركت نادية منزل زوجها وانتقلت إلى منزل الفنانة سميرة أحمد حتى تتم إجراءات الطلاق.


على الرغم من اعتزال نادية أرسلان للفن إلا أنها حافظت على علاقات قوية مع زملائها في الوسط الفني، إذ كانت تجمعها صداقة قوية بعدد من الفنانات مثل سميرة أحمد، ونهلة سلامة التي كانت الأقرب إليها، ونجلاء فتحي، إلى جانب الإعلامي مفيد فوزي، وكانت تتابع أيضًا كل ما هو هادف ومفيد حسب تصريحات صحفية نُسبت إلى ابنتها الوحيدة ليلة.


، وذلك من خلال مشاركتها بأدوار صغيرة نسبيًا ولكن في أفلام كبيرة مثل دورها في فيلم “من القاتل” الذي كان يجمع كلا من النجمين نور الشريف ومحمود عبدالعزيز، وعلى الرغم من صغر دور نادية آنذاك إلا أنها كانت بداية جيدة لها أن تظهر في فيلم كهذا يضم العديد من النجوم.





DamascusMs


نور اللبنانيه تثير الجدل بسبب تغيير ملامحها.. والجمهور يشبهها بمي عمر .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة