بعد أن فقدت نصف وزنها.. "ويزو" تفاجئ الجميع بصورة جديدة وتفوق ياسمين صبري في جمالها ورشاقتها

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بعد أن فقدت نصف وزنها.. "ويزو" تفاجئ الجميع بصورة جديدة وتفوق ياسمين صبري في جمالها ورشاقتها

 



شاركت الفنانة الشابة دينا محسن المشهورة بـ “ويزو” متابعيها على "أنستجرام" صورة جديدة لها أظهرت فقدانها الكثير من الوزن.


بمايوه السباحة.. ديمة قندلفت تطل على الجمهور من داخل حوض السباحة وتنال إعجابهم (صور) .. اضغط هنا


وظهرت ويزو في الصورة التي نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام، بإطلالة رشيقة بعد أن فقدت نحو نصف وزنها ما أثار إعجاب الجمهور.


ونالت الصورة التي نشرتها الفنانة المصرية الكثير من التعليقات من متابعيها، مشيدين بجمالها ورشاقتها عن شكلها المعتاد بعد فقدان نصف وزنها، ونصحها الجمهور بضرورة الالتزام بما تمارسه من أجل الحفاظ على هذا الوزن الذي وصلت إليه، كما علق البعض بأنها أصبحت أجمل من الفنانة ياسمين صبري.


وكانت نجمة مسرح مصر نشرت صورة معدلة عن طريق برنامج فوتوشوب، حيث ظهرت من خلالها نحيفة كأنها خسرت وزنها، وعلقت قائلة:” إيه الحلاوة دي بالصلاة على النبي”.


يذكر أن ويزو تحدثت عن زيادة وزنها خلال استضافتها في برنامج «واحد من الناس» على الحياة، مع الإعلامى عمرو الليثي، وقالت :«أبويا مكنش يقدر يشيلنى وبيقول لي مخلفين شوال».


وردًا على سؤال “السمنة عند ويزو هل ترجع إلى عوامل وراثية” قالت: «أمي خدت فيتامين وأرضعتنى عامين واتفطمت على الحاجات الحلوة، وجالى فتق، وأمى قعدت سنتين ترعانى، وجربت أنواع ريجيم كتير وخرجت من الثانوية العامة 137 كيلو، وتابعت أن سبب زيادة وزنى يرجع إلى الدايت ببدأ كويس وأخس ولا أواصل وبرجع أتخن من الأول».





DamascusMs


شاهد "زوجة" أبو تريكة المحجبة تخطف الأنظار بجمالها الساحر في ظهور نادر لها .. والجمهور بصراحة: عندك حق تخبيها!! صورة .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة