لن تتوقعوا كم تبلغ ثروة النجم المغربي ’’أشرف حكيمي‘‘.. رقم فلكي سيصيبك بالجنون!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

لن تتوقعوا كم تبلغ ثروة النجم المغربي ’’أشرف حكيمي‘‘.. رقم فلكي سيصيبك بالجنون!

 تصدر اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي ترند محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد تألقه في نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.


ترف يفوق الخيال.. الكاميرا تدخل اخيراً قصر حكيم زياش والجمهور منذهل من شدة الفخامة.. طول المسبح سيصدمكم!!.. اضغط هنا


ويعتبر اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي من اللاعبين الصاعدين بقوة، وهو أول مغربي لعب في صفوف النادي الميرينغي ريال مدريد وبعدها إنتقل ليصل إلى نادي باريس سان جيرمان حاليا، مما دفع الكثير عن التساؤل ما هو راتب أشرف حكيمي السنوي وكم يتقاضى أشرف حكيمي أسبوعيا وكم تبلغ ثروته.


في تصريحات أشرف حكيمي لوسائل الاعلام قال بأنه يحب كثيرا المغرب وليس من المستبعد أن يستقر فيه بعد إعتزاله لأنه يحب ثقافته، ولم يحدد المدينة التي يرغب في شراء منزل بها.


يتقاضى أشرف حكيمي سنويا من نادي باريس سان جيرمان مبلغ 8 ملايين يورو صافية أي ان اجره في الأسبوع الواحد يبلغ أكثر من 150.000 يورو مع مكافئات حال الفوز بأي مسابقة، ومكافئة كبيرة عند الفوز بدوري أبطال أوروبا.


ولا زال أشرف حكيمي شابا وفي بداية سنوات عمله، لكنه رغم ذلك فقد جمع ثروة كبيرة من خلال لعبه للكرة المستديرة، وتبلغ ثروة حكيمي 50 مليون يورو.


وأشرف حكيمي لاعب كرة قدم مغربي، ولد في إسبانيا عام 1998، واختار اللعب لأسود الأطلس. عاش ظروفا مادية قاسية في عائلة متواضعة، وبيت بسيط علمه حب المغرب، حيث ولد لأسرة ربها بائع متجول في شوارع مدريد.





DamascusMs


هيفاء وهبي تشعل الأنترنت بإطلالة خاطفة للأنفاس والمتابعون : “الأزرق بيجنن عليك” (صور).. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة