عالم آخر من الرفاهية والأناقة.. غرفة نوم الفنانة أحلام تقهر كل أميرات الخليج وتثير جنون الفتيات بفخامتها (شاهد الصور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

عالم آخر من الرفاهية والأناقة.. غرفة نوم الفنانة أحلام تقهر كل أميرات الخليج وتثير جنون الفتيات بفخامتها (شاهد الصور)

 



تداولت وسائل إعلام مختصة بأخبار الفن والفنانين صورًا قالت أنها تعود لمنزل الفنانة الإماراتية أحلام الملقبة بالملكة والتي تعد من بين أكثر الفنانات العربيات أجرأ بإحيا حفلاتها الغنائية، والتي شاركت في حفلات غنائية كثيرة على مستوى الوطن العربي من ضمنها كانت هي الأولى التي تغني فيها فنانة.


كأنها إبنة الـ20.. نجوى كرم بظهور شبابي على غير عادتها وتوجه رسالة للجمهور (صور).. اضغط هنا


واظهرت الصور منزل الفنانة والذي يشبه كثيرًا قصور الحكا والأمراء ومنازلهم الفارهة، فبمجرد أن تشاهده من الخارج يتهيأ لك كما أنك في منزل أحد الحكام والسلاطين، حيث يبدو من الخارج كأنه لؤلؤة من شدة الاضاءة المحيطة به.


كما يحط بالقصر المكون من طابقين العديد من الاشجار والأزهار النادرة والطبيعية التي تتواجد داخل فناءه الكبير، اضافة الى اطلالة ساحرة على أحد السواحل.





واثار المنزل جنون جميع فتيات الخليج لاسيما كونه يعود لأحد أكثر الفنانات شهرة في المنطقة والتي عرفت كأغنى فنانة في الوطن العربي، واول مغنية تمتلك طائرة خاصة.


▪︎ الفنانة أحلام في سطور


ولدت الفنانة أحلام في إمارة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب إماراتي وأم بحرينية وتربت طفلة في البحرين.


والدها هو المغني الشعبي علي الشامسي، واسمها الحقيقي هو «ميثاء» وأتى اسم أحلام من قِبل والدها عرفاناً بجميل طبيبة مصرية اسمها أحلام أسعفتها وهي رضيعة من جرح خطير أصاب جبينها عندما سقطت من يديّ أختها.





تلقت تعليمها الأساسي في مدارس المحرق. ثم درست الشريعة الإسلامية ولم تكمل دراستها، حيث اتجهت للغناء بالرغم من معارضة الأهل.


 وصرّحت أحلام لقناة روتانا بأنها نشأت نشأة إسلامية، وأنها حافظة لأجزاء كثيرة من القرآن، وأنها كانت تقوم بتدريسه تزامناً مع دراستها الجامعية بسبب ضائقة مادية مرت بها عائلتها عقب وفاة والدها، بالرغم من امتلاكه شركات مقاولات.


▪︎مسيرتها الفنية


كانت بدايتها في إحياء حفلات الزفاف في دول الخليج وذلك في أواخر الثمانينات القرن العشرين وكان ذلك لفترة قصيرة، وكانت بدايتها الفعلية والحقيقة في عام 1995 مع الملحن أنور عبد الله الذي ساعدها حتى وقعت عقداً مع شركة فنون الإمارات حتى طرحت ألبوم «أحبك موت» في عام 1995 ويتكون من 8 أغاني الذي حقق نجاح ملحوظ في تلك الفترة، حقق ألبومها الأول مبيعات جيدة على النطاق الخليجي والعربي.





DamascusMs


أغضبت الجميع بجرأتها.. زوجة ياسين بونو تستعرض رشاقتها بلقطات عفوية من “الجيم” (فيديو).. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة