سعره مليون دولار.. شاهد القصر الذي أشتراه مؤسس قناة طيور الجنة خالد مقداد لابنه الوليد وزوجته نور في تركيا.. فخامته فاقت كل التوقعات!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

سعره مليون دولار.. شاهد القصر الذي أشتراه مؤسس قناة طيور الجنة خالد مقداد لابنه الوليد وزوجته نور في تركيا.. فخامته فاقت كل التوقعات!!

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي مقطع فيديو للمنزل الذي أشتراه مؤسس قناة طيور الجنة الأردني خالد مقداد لابنه الوليد مقداد وزوجته نور. 


"تقشعر له الأبدان".. مشهد دفن الفنانة دلال عبد العزيز يشعل السوشيال ميديا (فيديو).. اضغط هنا


وظهر في مقطع الفيديو الذي نشره الوليد مقداد برفقة زوجته نور على قناته في اليوتيوب الزوجان وهما يتمشيان في ثنايا المنزل بغية عرضه للمتابعين عبر قناته الخاصة الذي أنشأها قبل 9 أشهر.


وطلب الوليد وزوجته استشارة متابعيهم في القناة في موضوع تأثيث المنزل خصوصا وأنه جديد وغير مؤثث بالكامل. 


ويظهر في الفيديو أنّ المنزل كبير وواسع ويحتوي على غرفتين للنوم وغرفة للمعيشية وغرفتين للطعام إضافة إلى ردهتين وصالونين. 


ويحتوي المنزل الذي يطل على منطقة تقسيم في إسطنبول على غرفة رياضية ومسبح خارجي إضافة إلى حديقة صغيرة حوله ما يجعله يُصنف من ضمن أفضل المنازل الراقية في إسطنبول خصوصا وتركيا عموما. 


ولقي مقطع الفيديو هذا تفاعلا كبيرا من المتابعين حيث اندهش كثيرا منهم من التصميم العصري للمنزل ومحتوياته الفاخرة بينما عبر متابعون آخرون عن امتعاضهم بسبب البذخ والاسراف حسب وصفهم. 





وتساءل كثير من المشاهدين عن القيمة الحقيقية للمنزل حيث انتشرت أخبارا تفيد بأنّ الوليد حصل عليه كهدية من والده خالد مقداد وأنّ ثمنه يقارب المليون دولار أمريكي.


DamascusMs


والدة حارس المنتخب المغربي ياسين بونو تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. والمفاجأة بزوجته وطريقة تعرفه عليها!! صور.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة