نادين نجيم تبكي الجميع بصورها وشعرها "زيرو"!! صورتها بهذه الحالة أحزنت الجميع !! لن تصدق ماذا حدث لها؟!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

نادين نجيم تبكي الجميع بصورها وشعرها "زيرو"!! صورتها بهذه الحالة أحزنت الجميع !! لن تصدق ماذا حدث لها؟!!




 نشرت صفحات فنية صورة للفنانة نادين نسيب نجيم وهي حليقة الرأس تماماً "صلعاء" مما صدم جمهورها ومحبيها.


ولأن الفن رسالة، حملت نهاية مسلسل “خمسة ونص” رسائل عدة للمشاهدين، ولعلّ الأقوى بين كل هذه الرسائل هو ما قامت به الدكتورة بيان نجم الدين في المسلسل، أي الممثلة نادين ن. نجيم.


بطلة "الهيبة" الجديدة بإطلالة مُثيرة في دبي.. و"التاتو" على جسدها حديث الجمهور (صور).. اضغط هنا


وهي التي تلعب دور دكتورة أورام سرطانية، حيث عمدت في الحلقة الأخيرة الى حلق كامل شعرها دعمّا منها لمرضى السرطان وتضامنًا معهم.


وعلى الرغم من أن المشهد درامي بإمتياز، خاصة أن نادين لم تقّص شعرها فعلياً، إلا أنها استطاعت ان تقنع المشاهدين بعد ان تماهت مع الدور كي توصل الرسالة الإنسانيّة الهادفة من خلال تسليط الضوء على مرضى السرطان.


أيضاً تباهت نادين بحلق شعرها على “الزيرو” وخرجت سعيدة من مركز سرطان الاطفال، معلنة أن لا شيء تغيّر فيها ولا زالت هي نفسها.


وعبرت أيضاً أن الجمال مهم ولكن جمال الروح الذي ينبع من داخل الإنسان هو أهم، وبالعودة الى الرسالة الإنسانيّة العظيمة والكبيرة التي تحدثت عنها نادين أثناء خروجها من مركز سرطان الأطفال سانت جود في بيروت، لفتت ان الثقة والأمل يحتاج لهما الإنسان كل يوم كي يتخطى أصعب الظروف حتى المرض.





DamascusMs


معروف بتحقق تنبؤاته .. الفلكي الشهير ميشال حايك يطلق تنبؤات كارثية هي الأولى من نوعها تخيف الجميع.. وهذا ما سيحدث بداية العام المقبل ! .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة