بعد صور هيفاء وهبي: أصالة تصدم الجمهور بملامحها بدون فوتوشوب وفلاتر !! (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بعد صور هيفاء وهبي: أصالة تصدم الجمهور بملامحها بدون فوتوشوب وفلاتر !! (صور)

 

أثارت صورة للفنانة السورية أصالة نصري من حفلها في الرياض جدلاً كبيراً خاصة بعد ظهورها بملامح مختلفة تماماً وهو ما حدث مع هيفاء وهبي خلال حفلها الأخير في الرياض.

صورة أصالة نصري تصدم الجمهور

وتداولت عدد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير والفنانين صوراً لـ أصالة نصري قبل الحفل بملامح مختلفة حيث يبدو على وجهها التجاعيد، وبدت التجاعيد في وجهها الخال من النضارة التي تطل بها دائماً على الجمهور.


اقرأ ايضاً : ياسمين صبري تتصدر الترند بعد ظهورها بفستان بكتف واحد وفتحه ساق طويلة اظهرت كل شيء ..! (صور)


وتسببت الصورة في صدمة المتابعين من جديد بعد ما حدث مع هيفاء وهبي خاصة أن أصالة نصري ظهرت قبل فترة بملامح أصغر سناً بسبب الخضوع لعدد من الإجراءات التجميلية.


وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صور أصالة نصري، وانقسمت التعليقات ما بين السخرية من تكرار ما حدث مع هيفاء وهبي معها، أو التأكيد على أن تلك وجوه الفنانات الحقيقية بعيداً عن الفوتشوب والفلتر.


وجاءت التعليقات: "نفس شكل هيفاء بدون إضاءة وفوتشوب، العمر له حق والإنجازات على مر السنين"، "مع هيك حلوه بالنسبة لعمرها حلوه ما انصدمنا متل هيفاء"، "حسدوها العالم ورجعت لشكلها الطبيعي"، "الظاهر ما رأيناه هي فلاتر لان واضح عليها الكبر رغم عملية الشد حتى صور هيفا كانت حقيقية وليست انعكاساً للظل والضوء كلو فلاتر ".


بعد صور هيفاء وهبي: أصالة تصدم الجمهور بملامحها


يذكر أن ذلك الأمر حدث من قبل مع هيفاء وهبي وتسببت في صدمة للجمهور بعد أن انتشرت صوراً لها بملامح متغيرة وتجاعيد تملأ وجهها خلال لقاء لها قبل حفلها الأخير الذي أقيم في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض.


أصالة نصري تثير الجدل بعد الخضوع للتجميل


يذكر أن أصالة نصري أثارت جدلاً قبل فترة قصيرة بسبب صغر ملامحها بعد الخضوع لإجراء تجميلي، وأضحت ابنتها شام الذهبي تفاصيل الأمر.


وقالت شام الذهبي: "عملت لها برنامج عبارة عن عناية بالبشرة، فيتامينات، إمداد فيتامينات عن طريق حقن الوريد، حاجات تنشط جسمها لأن الجمال من الداخل لازم من جوه نكون مهتمين بصحتنا بنشرب مية زيادة وبنّام كويس، وعلاجات بالخلايا الجذعية اللي أعادت سُمك جلدها لأننا مع التقدم في العمر جلدنا بيبدأ يرق".


اقرأ ايضاً : بإطلالة جريئة جداً.. شام الذهبي ابنة أصالة تبهر متابعيها على إنستجرام (صور)


بعد صور هيفاء وهبي: أصالة تصدم الجمهور بملامحها


وأردفت شام الذهبي أن تكرار حقن الفيلر مع التقدم في العمر، يعمل على إجهاد البشرة ومع الوقت يصبح الجلد رقيقا لدرجة رؤية تأثير الفيلر أسفلها، مشيرة إلى أن كل ما فعلته هو إعادة سُمك بشرة أصالة لطبيعتها الشابة، حتى تتقبل عمليات التجميل بصورة أنجح.



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة