ندى أبو فرحات عن القبلة الجريئة مع سامر المصري في ستيلتو : البـوسة مش عـيب (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ندى أبو فرحات عن القبلة الجريئة مع سامر المصري في ستيلتو : البـوسة مش عـيب (صور)




 تساءلت الفنانة ندى أبو فرحات حول قبـلتها المثـيرة لسامر المصري كيف بدنا نقنع المشاهد أنو منحب بعض دون بـوسة أو غمرة والبـوسة مش عـيب.


بالفيديو: بلقيس فتحي تتعرض لموقف صعب ومحرج على خشبة المسرح بعد إنسحاب الجمهور من حفلها.. اضغط هنا


علقت الممثلة ” ندى أبو فرحات على القبلة التي جمعتها رفقة الممثل سامر المصري والتي أحـدثت جـدلا واسعا بين رواد منصات التواصل الأجتماعي حيث أعربت عن محبتها العميقة للمصـري مؤكدة بأن تلك القـبلة محبة وليست شيئ معيـب.


وفي السياق ذاته تحدثت أبو فرحات بقولها ” كيف بدنا نقنع المشاهد أنو منحب بعض دون بـوسة أو غمرة معقول نضحـك على عقل المشاهد هالقد ” مشيرة الى أن عـدم وجود مشـهد قبلة في قصص الحب ضمن المسلسلات يعتبر قلة احتـرام للمشـاهد.


وشبهت أبو فرحات مشـهد القبلة بأي مشهد أخر يتم تجسيده وذلك بقولها ” متل وقت منعمل مشهد عم نتـروء نفطر ومافي قدامنا أكل أو عندي ولاد دون علاقة يا جماعة المحبة مش عيـب ولو “.


واختتمت النجمة أبو فرحات لقاءها المصور بالكشف عن إنها لم تشـاهد مسلسل ستيليتو بنسـخته التـركية مؤكدة بأنها أكتفت بقراءة النص فقط.





DamascusMs


هذا هو الخبر الذي تلقته الملكة اليزابيث ولم تتحمل ماسمعته فماتت على الفور.. لن تصدقوا من هو المتصل والمفاجأة فيما قاله لها.. تفاصيل مثيرة تكشف اليوم.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة