هيفاء وهبي اطلالة جديدة بفستان جريء جداً مبالغ في ضيقه ... و الجمهور ' انت بنت العشرين ' تحفة فنية (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

هيفاء وهبي اطلالة جديدة بفستان جريء جداً مبالغ في ضيقه ... و الجمهور ' انت بنت العشرين ' تحفة فنية (صور)

نشرت الفنانة هيفا وهبي صورا جديدة عبر حسابها الخاص على انستغرام.


 

وظهرت هيفا بفستان قصير وضيق مع اطلالة رائعة بعد كمية الهجوم والتنمر إلي تعرضتله هيفا وهبي خلال ٣ أيام وأنها ما ردت على التنمر الي تعرضتله وما اتأثرت ، اثبتت أنه الانسان الواثق من حاله وجماله ما بينهز لو كل الدنيا انتقدوه ، فالواحد يتعلم درس من تجارب الناس .. 


وانهالت تعليقات المتابعين الذين أثنوا على جمال هيفا ومن بينها: "انتي تحفة فنية".


اقرأ ايضاً : ترف وبذخ وفخامة فوق الخيال ..! لجين عمران تنشر صور إحتفالها بعيد ميلادها وكأنه حفل زفاف ضخم! (صور)


هيفاء وهبي فنانة استعراضية وممثلة لبنانية، اشتهرت بأغنياتها المثيرة للجدل، وطلتها المميزة الجريئة التي رشحتها لتكون ضمن قائمة مجلة “askmen.com” للنساء العشر الأكثر جاذبية في العالم العربي وهي القائمة التي ضمت الملكة رانيا، والمطربة اللبنانية مي حريري.



مولدها ونشأتها



ولدت في يوم 10 آذار (مارس) 1976، في ضيعة محرونة بجنوب لبنان، لأب لبناني "نديم عنتر"، وأم مصرية من مدينة القاهرة. لهيفاء 12 أخ وأخت، منهم ثلاث شقيقات من الأم هن هناء، عليا، ورولا يموت عارضة الأزياء اللبنانية المثيرة للجدل.



فازت في السادسة عشر من عمرها بمسابقة ملكة جمال الجنوب، وظهرت كموديل في إعلان معكرونة عُرض على التلفزيون السوري، بالإضافة لإعلانين آخرين لمسحوق غسيل، ومنتج مُبيض للملابس. ظهرت بعد ذلك مع سلطان الطرب جورج وسوف في فيديو كليب بعنوان "ارضى بالنصيب" وذلك في عام 1996.



حياتها العاطفية



تزوجت هيفاء وهبي من ابن عمتها "ناصر فياض" في عام 1990، وأنجبت منه ابنتها "زينب فياض". في عام 2005 تمت خطبتها على رجل الأعمال السعودي "طارق الجعفري" وهي الخطبة التي لم تدم إلا لأسابيع قليلة بسبب مشاكل عائلية. تزوجت للمرة الثانية من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في عام 2009، وتم الطلاق في عام 2012 بسبب اختلاف في وجهات النظر.



أعمالها



دكان شحاتة: أُنتج في عام 2009، تدور أحداثه حول صراع إخوة مع أخيهم الأصغر غير الشقيق، وقصة حب تجمع بين شخصية "بيسه" التي تؤديها هيفاء وهبي، و"شحاتة" الذي يقوم بدوره عمرو سعد.   



حلاوة روح: فيلم من إنتاج عام 2014، مستوحى من الفيلم الإيطالي الشهير "مالينا"، مُنع الفيلم من العرض ثم عاد مرة أخرى بعد موافقة الرقابة عليه.



اقرأ ايضاً : ريم مصطفى في إطلالة ساحرة جريئة على انستجرام والجمهور: "خطفت قلوبنا وطارت بيه" (صور)


كلام على ورق: مسلسل من إنتاج 2014، تدور أحداثه في العاصمة اللبنانية بيروت حول جريمة قتل غامضة.

  





تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة